أخبار عاجلة

الهيئة الملكية تعلن عن وظائف شركات للنساء والرجال من حملة الثانوية والدبلوم فأعلى

أعلنت الهيئة الملكية عن توفر وظائف شاغرة في عدة مدن بالمملكة العربية السعودية من خلال برنامج التأهيل والإحلال للعمل في شركات القطاع الخاص. الوظائف متاحة لحملة الشهادات الابتدائية، المتوسطة، الثانوية، الدبلوم، والبكالوريوس فأعلى، مع رواتب تصل إلى 8,400 ريال. بعض الوظائف المتاحة تشمل فني أنظمة التدفئة، ومسؤول السلامة، ومهندس معماري بيئة، ومشغل أوتوكاد، وغيرها. يتم تنفيذ البرنامج بإشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لتحقيق رؤية الهيئة بتوطين الوظائف بمدينة الجبيل الصناعية. للتقديم على الوظائف، يمكنك الدخول على الرابط المذكور في الإعلان.

الهيئة الملكية تعلن عن وظائف في القطاع الخاص برواتب تصل إلى 8400 ريال (الابتدائية فأعلى)

أعلنت الهيئة الملكية توفر وظائف شاغرة (دبلوم فأعلى) بعدة مدن بالمملكة عبر برنامج التأهيل والإحلال، للعمل بشركات القطاع الخاص، لحملة (الابتدائية، المتوسطة، الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) برواتب تصل (8,400 ريال)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

الوظائف:
– فني أنظمة التدفئة.
– معالج بيانات.
– مشرف عام أعمال البستنة.
– مسؤول السلامة.
– كاتب تسجيل بيانات.
– مهندس معماري بيئة.
– مدخل البيانات.
– مشغل أوتوكاد.
– ميكانيكي.
– مشغل معدات ثقيلة.
– مشرف مشروع.

المؤهلات المطلوبة:
– الشهادة الابتدائية.
– الشهادة المتوسطة.
– الشهادة الثانوية.
– الدبلوم.
– البكالوريوس فأعلى.

نبذة عن البرنامج:
– برنامج التأهيل و الإحلال بالهيئة الملكية بالجبيل الصناعية هو برنامج بإشراف مباشر من الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للقيام بالدور المساعد والمنسق لتحقيق رؤية الهيئة الملكية بتوطين الوظائف بمدينة الجبيل الصناعية.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *