أخبار عاجلة

وظائف حكوميه في هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية في الرياض

أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر فرصة وظيفية إدارية شاغرة في مدينة الرياض، حيث تفتح الهيئة باب التوظيف لثلاث وظائف لحملة شهادة البكالوريوس. الهيئة تبحث عن أخصائي رئيسي للأداء المؤسسي، الذي سيقوم بتقديم الدعم لصيانة وتحسين نظام إدارة الأداء، ومراقبة وتحليل أداء الشركة، وتقديم تعليقات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية. المهام تشمل مراجعة النظام الإداري وتطوير مؤشرات الأداء والمشاركة في صياغة الاستراتيجية والتقارير عن أداء الشركة. يمكن للراغبين في التقديم زيارة موقع الهيئة للاطلاع على المزيد من التفاصيل وتقديم الطلبات عبر الرابط المُرفق.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن 3 وظيفة جديدة في الرياض

أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها هيئة المحتوى المحلي تعلن وظيفة إدارية شاغرة حيث اوضحت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن فتح باب التقديم على هيئة المحتوى المحلي تعلن وظيفة إدارية شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات؛ بمقر الهيئة بمدينة الرياض – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:
– أخصائي رئيسي للأداء المؤسسي.


الهدف الوظيفي:
– تقديم الدعم في صيانة وتحسين نظام إدارة الأداء، بالإضافة إلى مراقبة وتحليل أداء الشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال (LCGPA) وتقديم تعليقات هادفة ومفيدة للإدارة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الشاملة للشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال.



ملخص المهام الرئيسية:
– إجراء مراجعة مستمرة لنظام إدارة الأداء الشامل.
– تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية وأهداف الأداء وبطاقات الأداء المتوازنة لمناصب وأقسام معينة.
– المشاركة في صياغة الاستراتيجية وتسلسلها لضمان ربط مؤشرات الأداء الرئيسية لكل قسم/قطاع بأهدافه.
– مراقبة وتقييم أداء كل قسم/قطاع، وكذلك الأداء العام للشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال.
– إجراء جمع وتحليل وإعداد تقارير دقيقة عن بيانات الأداء بالاشتراك مع إدارات الشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال.
– تنفيذ وتقييم مستمر لثقافة الأداء في الشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال.
– المشاركة في إنتاج آلية لإدارة الأداء المؤسسي للشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال والعمل على نهج منهجي يدعم تحديد أهداف إدارات الشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال الصحيحة.
– مراقبة وإعداد تقارير عن أداء جميع إدارات الشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال من أجل تتبع تباين الأداء السنوي للشركة ومراقبة أداء أعمال الشركة القابضة للغاز الطبيعي المسال باستمرار.


عن الهيئة:
هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية هيئة سعودية أنشئت بتاريخ 27 ديسمبر 2018. تهدف الهيئة إلى تنمية المحتوى المحلي بجميع مكوناته على مستوى الاقتصاد الوطني، والارتقاء بأعمال المشتريات الحكومية ومتابعتها، لتحقيق الأهداف التنموية والمالية حسب الرؤى والاستراتيجيات والخطط الوطنية.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة المحتوى المحلي، عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن عبدالله الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *