مصرف الراجحي يعلن عن توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات بالرياض

أعلن مصرف الراجحي عن توفر فرص عمل شاغرة في مدينة الرياض. وقد تم الإعلان عن وجود فرصتين وظيفيتين متاحتين لحملة شهادة البكالوريوس. لم يتم تحديد الخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظائف.

تشمل الوظائف الشاغرة في مصرف الراجحي التخصصات الإدارية والتقنية. وتتضمن الوظيفة الأولى “مدير دفتر الأستاذ العام ومراقبة المنتجات”، حيث يكون المسؤول عن مراقبة منتجات المصرف في مختلف المجالات وتقديم الدعم اللازم لفرق التمويل الأخرى. كما يشمل الدور مراقبة عمليات نقل المعاملات اليومية والتعامل مع أية مشكلات تقنية.

أما الوظيفة الثانية فتتمثل في “مدير العلامة التجارية”، حيث يكون المسؤول عن تطوير وتنفيذ المبادرات والأنشطة التسويقية لعلامة مصرف الراجحي.

مصرف الراجحي تعلن عن وظيفتين جديدة في الرياض

أعلنت مصرف الراجحي عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها مصرف الراجحي يعلن وظائف شاغرة في عدة تخصصات حيث اوضحت مصرف الراجحي عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت مصرف الراجحي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مصرف الراجحي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

مصرف الراجحي تعلن فتح باب التقديم على مصرف الراجحي يعلن وظائف شاغرة في عدة تخصصات في الرياض

الوصف الوظيفي

مصرف الراجحي (Al Rajhi Bank)، يعلن عبر حسابه الرسمي (بمنصة لينكدإن)، توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المصرف الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير دفتر الأستاذ العام ومراقبة المنتجات.
(Manager GL and Product Control)

الهدف الوظيفي:

– الإشراف على الأنشطة اليومية الخاصة بمراقبة المنتجات لمجموعة واسعة من منتجات مصرف الراجحي في جميع المجالات (التجزئة، الشركات، الخزينة، الخدمات المصرفية الأساسية).
– تقديم الدعم اللازم عند الحاجة لفريق التمويل الآخر للمساعدة في إغلاق الحسابات الشهرية لمصرف الراجحي.
– مراقبة عمليات نقل ملفات المعاملات اليومية من النظام المصدر إلى دفتر الأستاذ العام والتصرف وفقًا لذلك مع تقنية المعلومات في حالة أي رفض أو مشكلة تقنية.



2- مدير العلامة التجارية.
(Manager Branding)

الهدف الوظيفي:
– سيكون مدير العلامة التجارية بمثابة الشخص المسؤول عن تطوير وتنفيذ المبادرات والأنشطة التسويقية للعلامة التجارية لمصرف الراجحي.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف مصرف الراجحي؛ عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن عايض المطيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *