شركة رؤى المدينة القابضة تعلن عن توفر وظائف نسائية ورجالية في المدينة المنورة

أعلنت شركة رؤى المدينة القابضة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في مدينة المدينة المنورة. وأوضحت الشركة أنها ترغب في شغل هذه الوظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة. وتشمل الوظائف المعلن عنها مراقب المستندات، أخصائي رئيسي مراقبة المستندات، مهندس عمليات أول، مدير الدعم الفني، ومدير تجاري أول.

شركة رؤى المدينة القابضة هي إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، وتعنى بالتخطيط الحضري الحديث والمشاريع التنموية الشاملة في المدينة المنورة. تهدف الشركة إلى تطوير منظومة متكاملة تلبي احتياجات سكان وزوار المدينة المنورة وتساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 ومبادرات صندوق الاستثمارات العامة.

للتقديم على الوظائف المعلن عنها في شركة رؤى المدينة القابضة، يمكنك زيارة رابط التقديم المتاح في الإعلان. يُفضل أن يكون المتقدمون سعوديين ويجب الاطلاع على المتطلبات والمهام الوظيفية قبل التقديم.

شركة رؤى المدينة القابضة تعلن فتح باب التقديم على 5 وظيفة جديدة في المدينة المنورة

أعلنت شركة رؤى المدينة القابضة عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات حيث اوضحت شركة رؤى المدينة القابضة عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة المدينة المنورة
حيث اعلنت شركة رؤى المدينة القابضة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (5) فرصه وظيفية في مدينة (المدينة المنورة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة رؤى المدينة القابضة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة رؤى المدينة القابضة تعلن بدء التقديم على 5 وظيفة جديدة في المدينة المنورة

الوصف الوظيفي

شركة رؤى المدينة القابضة، تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedin) طرح وظائف شاغرة في عدة مجالات – مع ملاحظة أن أفضلية التقديم للسعوديين، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مراقب المستندات.
(Document Controller)

2- أخصائي رئيسي مراقبة المستندات.
(Document Controller Lead)

3- مهندس عمليات أول.
(Senior Operations Engineer)

4- مدير الدعم الفني.
(Technical & Support Manager)

5- مدير تجاري أول.
(Senior Commercial Manager)



عن الشركة:
شركة رؤى المدينة القابضة هي إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة وتُعنى بالتخطيط الحضري الحديث، والمشاريع التنموية الشاملة التي تثري تجربة سكان وزوار المدينة المنورة عبر تطوير منظومة متكاملة تلبي احتیاجات سكان وزوار المدينة المنورة، مما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ومبادرات صندوق الاستثمارات العامة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المتطلبات والمهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة رؤى المدينة القابضة:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن مقبل الفريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *