أخبار عاجلة

شركة التعليمية تعلن عن توفر وظائف شاغرة للنساء والرجال في التخصصات الإدارية والقانونية الهندسية في الرياض

أعلنت شركة التعليمية عن توفر فرص وظيفية شاغرة في التخصصات الإدارية والقانونية الهندسية في مدينة الرياض. تعمل الشركة كشركة حكومية تابعة لصندوق الاستثمارات العامة. وتهدف الشركة إلى تطوير النظم التعليمية لتحقيق التعليم الأمثل في القرن الحادي والعشرين.

تعلن شركة التعليمية عن توفر وظيفة شاغرة بعنوان “أخصائي العقود” في قسم المشتريات. ويتضمن الهدف الوظيفي لهذه الوظيفة العمل كجزء من فريق العقود والمشتريات، ومعالجة العلاقات العامة وضمان تنفيذ السياسات والإجراءات.

وتشمل ملخص المسؤوليات لهذه الوظيفة استلام طلبات الشراء ومعالجتها ومراجعتها والتأكد من استيفاء كافة المتطلبات الرسمية لتنفيذ الشراء. كما يتضمن العمل تحليل وفهم نطاق العمل والتأكد من وضوح نطاق العمل للبائعين وإعداد خطة الطرح قبل اعتمادها والإجابة على الاستفسارات وتنسيق التقييم الفني وتحليل العروض وإعداد التقارير المالية وفتح العروض المالية والفنية وتوثيقها والمتابعة مع الإدارة القانونية لمراجعة العقود وحل المشاكل التي قد تنشأ خلال مدة العقد وبناء بيانات الموردين المؤهلين وتسجيلهم لدى الشركة.

للتقدم لهذه الوظيفة، يشترط أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو القانون أو الهندسة، ويفضل وجود الشهادات المهنية المتعلقة. كما يجب أن يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة وأن يكون لديه مستوى متقدم في استخدام Microsoft Excel وPowerPoint.

تأسست شركة التعليمية في عام 2012، وتهدف إلى أن تكون الشريك الأول في الحلول التعليمية المبتكرة والكاملة. تعتبر التعليم شريكًا أساسيًا في تحقيق التقدم والتميز في المجتمعات المتقدمة، وتسعى الشركة لتحقيق ذلك من خلال تطوير مناهج دراسية متطورة وتوفير بيئة تعليمية محفزة.

شركة التعليمية تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض

أعلنت شركة التعليمية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها توظيف في التخصصات الإدارية والقانونية الهندسية حيث اوضحت شركة التعليمية عن توفر فرصة وظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت شركة التعليمية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة التعليمية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة التعليمية تعلن بدء التقديم على توظيف في التخصصات الإدارية والقانونية الهندسية في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة التعليمية (TALEMIA) شركة حكومية مملوكة لـ (صندوق الاستثمارات العامة)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)؛ توفر وظائف شاغرة، بمقر الشركة بمدينة الرياض، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– أخصائي العقود (قسم المشتريات).
(Contracts Specialist In Procurement Department)

الهدف الوظيفي:
– العمل كجزء من فريق العقود والمشتريات، ومعالجة العلاقات العامة وضمان تنفيذ السياسات والإجراءات.

ملخص المسؤوليات:
– استلام طلبات الشراء ومعالجتها ومراجعتها والتأكد من استيفاء كافة المتطلبات الرسمية لتنفيذ طلب الشراء.
– تحليل وفهم نطاق العمل والتأكد من وضوح نطاق العمل للبائعين لتجنب الاستفسارات الفنية.
– إعداد خطة الطرح قبل اعتمادها من قبل المالكين المعتمدين.
– الإجابة على الاستفسارات التعاقدية والرد على الاستفسارات الفنية.
– تنسيق التقييم الفني مع الإدارات الطالبة.
– تحليل العروض وإعداد التقارير المالية.
– فتح العروض المالية والفنية وتوثيقها من خلال لجنة فتح المظاريف.
– المتابعة مع الإدارة القانونية لمراجعة العقود قبل التوقيع عليها.
– حل المشاكل التي قد تنشأ خلال مدة العقد (تعديل، إغلاق).
– بناء بيانات الموردين المؤهلين وتسجيلهم لدى الشركة.



المؤهلات والخبرات:
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو القانون أو الهندسة.
– يفضل الشهادات المهنية.
– ما لا يقل عن 4 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
– مستوى متقدم في Microsoft Excel وPowerPoint.


عن الشركة:
تأسست شركة التعليمية – المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة – في 18 مايو 2012م، لتطوير النظم التعليمية للحصول على التعليم الأمثل في القرن الحادي والعشرين. وتتطلع “التعليمية” في رؤيتها لأن تكون الشريك الأول في الحلول التعليمية المبتكرة والكاملة، إيماناً منها بأن التعليم أحد دعائم الدول المتقدمة التي تسعى للريادة والتميز. في وقت أضحى الاهتمام بالتعليم ضرورة حتمية على المجتمعات التي ترغب في أن يكون التعليم محوراً أساسياً، وركيزة، ويحقق التوافق بين مخرجاته وبين احتياجات سوق العمل.


– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة التعليمية:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن ابراهيم الجريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *