أخبار عاجلة

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن وظائف للنساء والرجال في الرياض

أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة ترغب في شغلها في مدينة الرياض. وأوضحت الهيئة أنها تبحث عن متقدمين لشغل وظيفتي أخصائي تقييم طلبات الإعفاء وأخصائي إدارة طلبات الإعفاء.

الأولى هي وظيفة أخصائي تقييم طلبات الإعفاء وتهدف إلى دعم مراجعة وتحسين معايير التعاقد للشركات التي لا تملك مقرات إقليمية في السعودية. وتتضمن المهام مراجعة طلبات الإعفاء وتحليل تأثيراتها ومتابعة المشتريات ذات الصلة لضمان الامتثال التنظيمي وتحسين إجراءات التعاقد.

أما الوظيفة الثانية فهي أخصائي إدارة طلبات الإعفاء، وتهدف إلى تسهيل أعمال اللجنة وتقديم الدعم الإداري. تشمل المهام متابعة طلبات الإعفاء مع المعنيين وتنظيم الاجتماعات وإدارة الجداول الزمنية وإعداد مستندات الاجتماعات وضمان الالتزام بالسياسات واللوائح.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية هي هيئة سعودية تأسست في عام 2018، وتهدف إلى تطوير المحتوى المحلي وتحسين عمليات المشتريات الحكومية في المملكة. تدعم الهيئة الأهداف التنموية والمالية للمملكة وتعمل وفقًا للرؤى والاستراتيجيات والخطط الوطنية.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن طرح وظيفتين جديدة في الرياض

أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها هيئة المحتوى المحلي تعلن وظائف إدارية وتقنية وقانونية حيث اوضحت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن فتح باب التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات؛ بمقر الهيئة بمدينة الرياض – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- أخصائي تقييم طلبات الإعفاء.

الهدف الوظيفي:
– دعم مراجعة وتحسين معايير التعاقد للشركات التي لا تملك مقرات إقليمية في السعودية.
– مراجعة طلبات الإعفاء وتحليل تأثيراتها.
– متابعة المشتريات ذات الصلة لضمان الامتثال التنظيمي وتحسين إجراءات التعاقد.



2- أخصائي إدارة طلبات الإعفاء.

الهدف الوظيفي:
– المساعدة في تسهيل أعمال اللجنة وتقديم الدعم الإداري.
– متابعة طلبات الإعفاء مع المعنيين.
– تنظيم الاجتماعات وإدارة الجداول الزمنية وإعداد مستندات الاجتماعات.
– ضمان الالتزام بالسياسات واللوائح.


عن الهيئة:
هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية هيئة سعودية أنشئت بتاريخ 27 ديسمبر 2018. تهدف الهيئة إلى تنمية المحتوى المحلي بجميع مكوناته على مستوى الاقتصاد الوطني، والارتقاء بأعمال المشتريات الحكومية ومتابعتها، لتحقيق الأهداف التنموية والمالية حسب الرؤى والاستراتيجيات والخطط الوطنية.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف هيئة المحتوى المحلي، عبر موقعها الرسمي:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن مقبل الفريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *