أخبار عاجلة
جدارات - المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف
جدارات - المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

توفر وظائف لطلاب الثانوية في عدة شركات بمختلف مدن المملكة

أعلنت عدة شركات رائدة في المملكة العربية السعودية عن فتح باب التوظيف لطلاب وطالبات الثانوية العامة والدبلوم في مختلف مدن المملكة، بهدف توفير فرص عمل موسمية تمكن الشباب والشابات من اكتساب خبرات عملية مميزة خلال فترة الإجازة الصيفية.

وظائف مكتبة جرير

أعلنت مكتبة جرير عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية العامة والدبلوم في جميع فروعها المنتشرة في مدن المملكة. هذه الفرص تتيح للطلاب والطالبات اكتساب خبرة عملية مميزة في بيئة عمل متطورة، مما يساعدهم على تطوير مهاراتهم والاستفادة من فترة الإجازة الصيفية بشكل مثمر. يمكن للراغبين في التقديم زيارة الموقع الإلكتروني لمكتبة جرير وتعبئة نموذج الطلب.

تقديم وظائف جرير – وظائف شاغرة في مكتبة جرير لحملة الثانوية والدبلوم في جميع مدن المملكة

وظائف دانكن دونتس السعودية

أعلنت شركة دانكن دونتس السعودية عن فتح باب التوظيف لحملة الثانوية العامة والدبلوم في جميع فروعها بالمملكة. تسعى الشركة إلى توظيف الشباب والشابات خلال فترة الصيف لتقديم الدعم في مختلف أقسامها، مما يمنح الطلاب والطالبات فرصة لاكتساب خبرة عملية في مجال الخدمة والتسويق. للتقديم، يمكن للراغبين زيارة الموقع الإلكتروني لدانكن دونتس وتعبئة استمارة الطلب.

وظائف دانكن – دانكن دونتس السعودية تعلن عن وظائف لحملة الثانوية والدبلوم

وظائف ناقل اكسبرس

أعلنت شركة ناقل اكسبرس عن توفر وظائف بدوام كامل وجزئي في جميع مدن المملكة، موجهة لحملة كافة المؤهلات. تتيح هذه الوظائف للطلاب والطالبات فرصة العمل خلال الإجازة الصيفية، مع مرونة في أوقات العمل التي تتناسب مع جداولهم الدراسية. يمكن للراغبين في التقديم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ناقل اكسبرس وتقديم طلباتهم.

شركة ناقل اكسبرس تعلن فتح باب التوظيف بدوام كامل وجزئي في كافة مدن المملكة

وظائف نون أكاديمي للنساء

أعلنت منصة نون أكاديمي عن توفر وظائف للنساء بدوام مرن، مما يوفر فرصة مميزة للطالبات للعمل من المنزل خلال فترة الصيف. تتطلب الوظائف قدرة على التعلم السريع وإلماماً بالتقنية ومهارات التواصل الفعّال مع الطلاب. يمكن للراغبات في التقديم تعبئة النموذج المتاح عبر موقع نون أكاديمي الإلكتروني.

التوظيف في نون أكاديمي للنساء: نون أكاديمي تعلن عن وظائف للنساء بدوام مرن

تعد هذه المبادرات فرصة رائعة للطلاب والطالبات لاستغلال فترة الصيف بشكل مثمر واكتساب مهارات عملية تعزز من قدراتهم المستقبلية في سوق العمل.

وللحصول على احدث الوظائف للطلاب يمكن متابعه قناة شواغر على الواتساب (اضغط هنا)

عن عبدالرحمن الشهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *