أخبار عاجلة

تقديم وظائف جرير – وظائف شاغرة في مكتبة جرير لحملة الثانوية والدبلوم في جميع مدن المملكة

تعلن مكتبة جرير عن فتح باب التوظيف للرجال والنساء في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، وتبحث عن محاسبين مبيعات، مسؤولين مبيعات، وفنيين لصيانة الهواتف الذكية. تأسست شركة جرير في الرياض عام 1974 كمكتبة صغيرة، وتوسعت في الثمانينيات والتسعينيات لتصبح رائدة في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب في الشرق الأوسط. يمكن للراغبين في التقديم للوظائف زيارة الرابط المرفق لتقديم الطلبات.

مكتبة جرير تفتح باب التوظيف للرجال والنساء في مختلف مناطق المملكة

تعلن مكتبة جرير عن فتح باب التوظيف (رجال / نساء) لمختلف المؤهلات في عدة مناطق بالمملكة، وفق التفاصيل الموضحة أدناه:

الوظائف المتاحة:

  1. محاسب مبيعات (كاشير)
  2. مسؤول مبيعات
  3. فني صيانة هواتف ذكية

نبذة عن الشركة:

تأسست شركة جرير للتسويق، المعروفة أيضاً باسم “مكتبة جرير” أو “جرير”، في الرياض عام 1974 م كمكتبة صغيرة. في الثمانينيات، افتتح جرير فرعه الثاني في الرياض، يليه فرع آخر في التسعينيات. تعتبر شركة جرير رائدة في الشرق الأوسط في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب.

وظائف شاغرة في مكتبة جرير لجميع المؤهلات في مدن متعددة

منذ تأسيسها، شهدت مكتبة جرير نمواً هائلاً وتوسعت بشكل كبير لتضم عدة فروع في مختلف مناطق المملكة. تهدف الشركة إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية وخدمات ممتازة لعملائها. اليوم، تعد مكتبة جرير وجهة مفضلة للعديد من السعوديين الباحثين عن الكتب والأدوات المكتبية والإلكترونيات الحديثة. تعكس هذه الوظائف الشاغرة التزام جرير بتوظيف الكفاءات العالية وتعزيز فريقها بمجموعة متنوعة من المؤهلات والخبرات.

شروط التقديم:

تشترط مكتبة جرير على المتقدمين الحصول على مؤهل دراسي مناسب لكل وظيفة، إضافة إلى خبرة سابقة في المجال المطلوب. كما تشترط الشركة على المتقدمين القدرة على العمل في بيئة ديناميكية وتقديم أفضل مستوى من الخدمة للعملاء. تهدف مكتبة جرير من خلال هذه الوظائف إلى دعم رؤية المملكة 2030 في تعزيز فرص العمل للسعوديين وتحقيق التنمية المستدامة.

للتقديم

عن عبدالله الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *