أخبار عاجلة

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء والرجال

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء والرجال. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظيفة إدارية شاغرة في مدينة الرياض، موجهة لحملة الثانوية العامة فما فوق. الفرصة المتاحة هي لمنسق أول خدمة عملاء، وتتطلب من المتقدمين خبرة تتراوح بين 1 إلى 3 سنوات في مجال ذي صلة.

تفاصيل الوظيفة الشاغرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عبر موقعها الرسمي عن توفر وظيفة منسق أول خدمة عملاء في مدينة الرياض، لحملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها. تشمل المهام الرئيسية للوظيفة استقبال المراجعين والترحيب بهم، فرز المكالمات الهاتفية الواردة وإعادة توجيهها إلى المعنيين، وتوفير معلومات دقيقة للعملاء سواء شخصياً أو عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. كما تتضمن المهام تلقي وفرز البريد اليومي وعمليات التسليم بالتنسيق مع أصحاب المصلحة.

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن طرح هيئة العقارات تعلن وظيفة إدارية لحملة الثانوية في الرياض

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها هيئة العقارات تعلن وظيفة إدارية لحملة الثانوية حيث اوضحت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر فرصة وظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(الثانوية العامة فما فوق). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (1 إلى 3 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن هيئة العقارات تعلن وظيفة إدارية لحملة الثانوية في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

المسمى الوظيفي:
– منسق أول خدمة عملاء.

هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية تنفيذ أنشطة خدمة عملاء بما يتماشى مع سياسات الفرع الرئيسي و بما يتضمن الإجابة على استفساراتهم بخصوص المعاملات الخاصة بهم سواء بشكل مباشر أثناء حضورهم لمقر فروع الهيئة أو عبر المكالمات الهاتفية الواردة و إعادة توجيهها أو عبر الرد على الاستفسارات الواردة بالموقع ومتابعة رد الإدارات المعنية إذا احتيج لذلك.

المهام المطلوبة الرئيسية بالشاغر:
– استقبال المراجعين والترحيب بهم بما يتماشى مع الإرشادات و سياسات الفرع الرئيسي.
– فرز المكالمات الهاتفية الواردة وإعادة توجيهها إلى أصحاب المصلحة المعنيين.
– البقاء على الاطلاع على المعلومات العامة المهمة المتعلقة بـفروع الهيئة لتوفير معلومات أساسية ودقيقة شخصيًا وعبر الهاتف/البريد الإلكتروني مع أصحاب العلاقة المعنيين.
– تلقي وفرز البريد اليومي وعمليات التسليم بالتنسيق مع أصحاب المصلحة المعنيين للتحقق من صحة المتلقي وتوزيعه وفقاً لذلك.

المتطلبات:
– شهادة ثانوية أو ما يعادلها .
– +2 سنوات من الخبرة ذات العلاقة.


عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن ابراهيم الجريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *