أخبار عاجلة

شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية (SANS) تعلن عن وظائف إدارية في جدة للنساء والرجال

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية (SANS) عن توفر ثلاث وظائف إدارية شاغرة في مدينة جدة لحملة شهادة البكالوريوس. الوظائف المطروحة تشمل محلل دراسات الجدوى، محلل الأداء المؤسسي، ورئيس قسم الأمن والأسطول. لم تشترط الشركة خبرة محددة لشغل هذه الوظائف، مما يتيح الفرصة للمرشحين من مختلف المستويات المهنية للتقديم.

تفاصيل الوظائف الشاغرة في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عبر موقعها الرسمي عن فتح باب التوظيف لثلاث وظائف إدارية في مدينة جدة، موجهة لحملة شهادة البكالوريوس. تشمل الوظائف الشاغرة:

شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية تعلن بدء التقديم على 3 وظيفة جديدة في جدة

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها الملاحة الجوية تعلن وظائف إدارية متعددة حيث اوضحت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة جدة
حيث اعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية تعلن عن 3 وظيفة جديدة في جدة

الوصف الوظيفي

شركة خدمات الملاحة الجوية (SANS)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- محلل دراسات الجدوى.

الهدف الوظيفي:
– إنشاء نماذج مالية، وتحليل الفرص المحتملة، وإجراء التقييمات لكل فرصة عمل من أجل تحسين سير عمل القسم بشكل مستمر ضمن مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة، والميزانيات المتفق عليها، والسياسات والإجراءات المعتمدة.


2- محلل الأداء المؤسسي.

الهدف الوظيفي:
– تنفيذ إطار العمل الخاص بالأداء المؤسسي من أجل قيادة إنشاء مجموعة من مؤشرات الأداء الرئيسية على المستوى المؤسسي/ الاستراتيجي/القسمي بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية والأولويات العليا لـ SANS. المساعدة في تحليل العمليات الحالية لتحديد فعاليتها وتحديد فجوات الأداء والمجالات المحتملة للتحسين لتعزيز الأداء. إنتاج رؤى من خلال استخدام البيانات من مصادر متعددة داخلية أو خارجية بما في ذلك CANSO، وICAO، وGACA، وغيرها. وتقييم البيانات ومعلومات الأداء لتحديد طرق أفضل لإجراء الأعمال بالإضافة إلى فرص عمل جديدة ضمن مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة، والميزانيات المتفق عليها، والسياسات والإجراءات المعتمدة.


3- رئيس قسم الأمن والأسطول.

الهدف الوظيفي:
– الإشراف والإدارة على خدمات إدارة الأسطول وكذلك إدارة الأمن للمنظمة ومرافقها لضمان بيئة عمل آمنة في جميع مرافقها، وتقديم خدمات تنقل خالية من المشاكل للموظفين ضمن مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة، والميزانيات المتفق عليها، والسياسات والإجراءات المعتمدة.



طريقة التقديم:

للاطلاع على بقية الشروط والمهام الوظيفية والتقديم على وظائف الملاحة الجوية:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *