أخبار عاجلة

وظائف جدة – بنك البلاد يعلن عن وظائف ادارية للنساء والرجال

أعلن بنك البلاد عبر حسابه الرسمي على موقع LinkedIn عن توفر وظيفة شاغرة بمسمى مدير مساعد امتثال تقنية المعلومات (Assistant Manager IT Compliance) في مدينة جدة. الوظيفة مخصصة لحملة البكالوريوس في عدة تخصصات، والتقديم متاح للسعوديين فقط.

المسمى الوظيفي:

  • مدير مساعد امتثال تقنية المعلومات.

ملخص الوظيفة:

يتولى مدير مساعد امتثال تقنية المعلومات مسؤولية ضمان الامتثال للمتطلبات التنظيمية وفقًا لتعليمات البنك المركزي السعودي (ساما)، والالتزام بالقوانين واللوائح والعقود، ومراقبة التطورات القانونية والتشريعية والتنظيمية، وحماية خصوصية معلومات العملاء.

بنك البلاد تعلن فتح باب التوظيف في جدة

أعلنت بنك البلاد عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها بنك البلاد يعلن وظيفة شاغرة حيث اوضحت بنك البلاد عن توفر فرصة وظيفية شاغرة في مدينة جدة
حيث اعلنت بنك البلاد عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت بنك البلاد الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

بنك البلاد تعلن طرح بنك البلاد يعلن وظيفة شاغرة في جدة

الوصف الوظيفي

أعلن بنك البلاد، عبر حسابه الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى؛ في عدة تخصصات، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– مدير مساعد امتثال تقنية المعلومات.


ملخص الوظيفة:
– يتولى مسؤول الامتثال لتقنية المعلومات مسؤولية تسهيل / ضمان الامتثال وفقًا للمتطلبات التي حددتها الهيئات التنظيمية (ساما)، والالتزام بالقوانين واللوائح والعقود، ومراقبة التطورات القانونية والتشريعية والتنظيمية، وخصوصية معلومات العملاء.



متطلبات الوظيفة:
– إجراء بحوث تنظيمية تتعلق بالامتثال في مجال تقنية المعلومات وفقًا لما تحدده الهيئات التنظيمية مثل البنك المركزي السعودي (ساما) أو أي لوائح أخرى.
– إعداد خطة وإجراء تدقيق تقييم الامتثال لقسم تقنية المعلومات الذي يغطي النطاق الكامل لأنشطة تقنية المعلومات.
– التنسيق مع إدارة تقنية المعلومات طوال عملية تدقيق الامتثال لضمان الاتصال الفعال في كلا الاتجاهين في الوقت المناسب لضمان تفاهم مشترك لنطاق الامتثال والعملية والنتيجة.
– إعداد تقارير واضحة وشاملة وذات جودة عالية تغطي جميع المجالات وحالة فعالية الامتثال الخاصة بها، بما في ذلك التوصيات.
– متابعة تقدم تنفيذ توصيات الامتثال لضمان تنفيذ جميع التوصيات المعتمدة بشكل كامل وفي الوقت المناسب من قبل قسم تقنية المعلومات لتعزيز بيئة الامتثال.
– تحديد ما إذا كانت أنظمة المعلومات الداخلية متوافقة مع القوانين واللوائح والمتطلبات الأخرى الموجودة كما هو مطلوب من قبل الهيئات التنظيمية (ساما).
– تقييم ومراجعة كفاية نظام تقنية المعلومات والوثائق الخاصة بهما بما يتوافق مع المتطلبات الصادرة عن الهيئات التنظيمية (ساما).
– مراقبة وتقييم التشريعات الجديدة واللوائح الجديدة وأحكام القضايا الجديدة في المناطق التي تعمل فيها البنوك (ساما)، وتقديم توصيات إلى الإدارة حول الاستجابات المناسبة.
– أداء الأعمال الأخرى ذات الصلة والتقارير والعروض التقديمية كما يتم تكليفه / طلبها من قبل الإدارة.
– المشاركة في تطوير سياسات وإجراءات الإدارة لضمان استيفاء جميع متطلبات الإجرائية / التشريعية ذات الصلة.
– الاتصال مع لجنة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب التابعة للبنك المركزي السعودي (ساما) لضمان استيفاء جميع متطلبات الامتثال التنظيمي لتقنية المعلومات في الوقت المناسب.
– التعامل مع مشاريع وتغيير المتطلبات والتقارير الداخلية لقسم الامتثال كنقطة اتصال رئيسية.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية ولتقديم على وظائف بنك البلاد عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن إياد الشهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *