أخبار عاجلة

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن عن وظائف إدارية للنساء والرجال في الرياض

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفر فرص وظيفية شاغرة ترغب في شغلها في مدينة الرياض. أوضحت الهيئة الملكية لمحافظة العلا أنها تعلن عن وظيفة إدارية شاغرة وتفتح باب التوظيف لعدد واحد من هذه الفرص الوظيفية في مدينة الرياض ولحملة شهادة غير محددة. وقد حددت الهيئة الملكية لمحافظة العلا الخبرة المطلوبة لهذه الوظيفة بين 0 إلى 2 سنة.

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عبر حسابها الرسمي على منصة LinkedIn توفر وظائف شاغرة للعمل في مجال الدعم الإداري، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط. وفقًا للتفاصيل المذكورة، تشمل الوظيفة الشاغرة مسمى “مساعد إداري تنفيذي” (Executive Assistant).

يتضمن الهدف الوظيفي لهذه الوظيفة أداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية ودعم كبار المديرين في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، بما في ذلك إدارة التقويمات وإجراء ترتيبات السفر وإعداد التقارير.

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن طرح هيئة العلا تعلن وظيفة إدارية للجنسين في الرياض

أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها هيئة العلا تعلن وظيفة إدارية للجنسين حيث اوضحت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفر فرصة وظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت الهيئة الملكية لمحافظة العلا الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن فتح باب التوظيف في الرياض

الوصف الوظيفي

 الهيئة الملكية لمحافظة العلا، تعلن عبر حسابها الرسمي (بمنصة لينكدإن) توفر وظائف شاغرة للعمل بمجال الدعم الإداري، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– مساعد إداري تنفيذي.
(Executive Assistant)


الهدف الوظيفي:
– أداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية ودعم كبار المديرين في RCU وإدارة التقويمات وإجراء ترتيبات السفر وإعداد التقارير.



المهام والمسئوليات:
– العمل كنقطة اتصال بين المديرين التنفيذيين والموظفين والعملاء والشركاء الخارجيين الآخرين.
– إدارة تدفق المعلومات في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.
– إدارة تقاويم المديرين التنفيذيين وإعداد الاجتماعات.
– قم بإجراء ترتيبات السفر والإقامة.
– إعداد تقارير أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية عن المصاريف اليومية.
– استخدام برامج متنوعة ، بما في ذلك معالجة الكلمات وجداول البيانات وبرامج العروض التقديمية لإعداد التقارير و / أو المشاريع الخاصة.
– الإلمام بالأدوات والتطبيقات المكتبية


طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف الهيئة الملكية بالعلا عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن عبدالرحمن الشهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *