بنك البلاد يعلن عن وظائف إدارية للنساء والرجال في جدة

أعلن بنك البلاد عن توفر فرص وظيفية شاغرة في مدينة جدة. يسعى بنك البلاد لشغل وظيفة إدارية شاغرة وفتح باب التوظيف لعدد واحد من هذه الفرص في مدينة جدة لحملة شهادة البكالوريوس. ولم يتم تحديد الخبرة المطلوبة لهذه الوظيفة المعلن عنها.

أعلن بنك البلاد عبر حسابه الرسمي في موقع LinkedIn عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في عدة تخصصات، وملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط. تشمل المسمى الوظيفي المعلن عنه “مدير علاقات أول” (Senior Relationship Manager).

تتضمن المهام الوظيفية لهذه الوظيفة بناء وإدارة والحفاظ على علاقات قوية مع عملاء مصرفية الشركات، وتحقيق قيمة إضافية للعملاء من خلال بيع وترويج منتجات وخدمات البنك، وتقديم النصائح والحلول المالية بناءً على تحليل شامل لاحتياجات العملاء، والمساهمة في تحقيق أهداف البنك في مصرفية الشركات الصغيرة والمتوسطة، والحفاظ على قاعدة أصول سليمة وذات جودة عالية، وتقديم الإرشادات الفنية والنصائح التشغيلية لموظفي مصرفية الشركات المبتدئين.

بنك البلاد تعلن طرح بنك البلاد يعلن وظيفة إدارية شاغرة في جدة

أعلنت بنك البلاد عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها بنك البلاد يعلن وظيفة إدارية شاغرة حيث اوضحت بنك البلاد عن توفر فرصة وظيفية شاغرة في مدينة جدة
حيث اعلنت بنك البلاد عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت بنك البلاد الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

بنك البلاد تعلن طرح بنك البلاد يعلن وظيفة إدارية شاغرة في جدة

الوصف الوظيفي

أعلن بنك البلاد، عبر حسابه الرسمي بموقع (LinkedIn)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى؛ في عدة تخصصات، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– مدير علاقات أول.
(Senior Relationship Manager)

ملخص المهام الوظيفية:
– بناء وإدارة والحفاظ على علاقات قوية مع عملاء مصرفية الشركات.
– تحقيق قيمة إضافية للعملاء من خلال بيع وترويج منتجات وخدمات البنك.
– تقديم النصائح والحلول المالية بناءً على تحليل شامل لاحتياجات العملاء.
– المساهمة في تحقيق أهداف البنك الخاصة بمصرفية الشركات الصغيرة والمتوسطة.
– الحفاظ على قاعدة أصول سليمة وذات جودة عالية.
– تقديم الإرشادات الفنية والنصائح التشغيلية لموظفي مصرفية الشركات المبتدئين.



رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية ولتقديم على وظائف بنك البلاد عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *