أخبار عاجلة

وظائف شاغرة للنساء والرجال في قطاع الاتصالات تعلن عنها مجموعة الحارثي في (جدة) و (الرياض) و (مكة المكرمة، المدينة المنورة) و (الشرقية) و (الجبيل) و (جازان) و (أبها – خميس مشيط)

أعلنت مجموعة الحارثي للأعمال، الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن توافر 100 وظيفة شاغرة في قطاع الاتصالات. تسعى المجموعة لاستقطاب مرشحين مؤهلين مع رواتب تبدأ من 8000 ريال لحملة الثانوية العامة وما فوق.

تتوزع الفرص الوظيفية الشاغرة في مناطق متعددة ومختلفة وفقًا للتفاصيل المذكورة في الإعلان. وأوضحت مجموعة الحارثي للأعمال أنها تفتح باب التوظيف لـ100 فرصة وظيفية في (مدينة غير محددة) لحملة شهادة (غير محددة). وحددت المجموعة متطلبات الخبرة المطلوبة (غير محددة) لشغل الوظائف المعلن عنها.

وتشمل المناطق التي تتوفر فيها الوظائف الشاغرة كلاً من (جدة) و (الرياض) و (مكة المكرمة، المدينة المنورة) و (الشرقية) و (الجبيل) و (جازان) و (أبها – خميس مشيط) بالإضافة إلى جميع محافظات الوسطى ومحافظات ومدن المنطقة الشمالية.

مجموعة الحارثي للأعمال تعلن بدء التقديم على وظائف برواتب 8000 ريال للثانوية فأعلى

أعلنت مجموعة الحارثي للأعمال عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها وظائف برواتب 8000 ريال للثانوية فأعلى حيث اوضحت مجموعة الحارثي للأعمال عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مناطق متعددة ومختلفة حسب الموضح في الإعلان حيث اعلنت مجموعة الحارثي للأعمال عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (100) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت مجموعة الحارثي للأعمال الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

مجموعة الحارثي للأعمال تعلن فتح باب التوظيف على 100 وظيفة

الوصف الوظيفي

مجموعة الحارثي للأعمال، تعلن فرص وظيفية شاغرة لحملة الثانوية فما فوق للعمل بقطاع الاتصالات؛ بكلاً من (جدة) و (الرياض) و (مكة المكرمة، المدينة المنورة) و (الشرقية) و (الجبيل) و (جازان) و (أبها – خميس مشيط) (جميع محافظات الوسطى) و (محافظات ومدن المنطقة الشمالية) وفقاً للتفاصيل التالية:


المسمى الوظيفي:
– مزود / مزودة خدمة (قطاع الاتصالات).



المتطلبات:
– الجنسية السعودية.
– مؤهل تعليمي يتناسب مع مهام العمل.
– مهارات الحاسب الآلي.
– مهارات تواصل ممتازة.


الراتب والمميزات:
– الراتب : 5,000 ريال + 3,000 عمولة.


مكان العمل:
– الرياض / جدة / مكة المكرمة / الشرقية / الجبيل / أبها – خميس مشيط / جازان / المنطقة الشمالية / الوسطى.


طريقة التقديم:

– للتقديم (الرابط)

عن يوسف العريفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *