شركة رؤى المدينة القابضة تعلن عن وظائف نسائية ورجالية في المدينة المنورة

أعلنت شركة رؤى المدينة القابضة، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، عن توفر 4 وظائف شاغرة في مدينة المدينة المنورة، لحملة البكالوريوس في تخصصات مختلفة، وهي:

  • مساعد إداري – القسم القانوني
  • أخصائي تدقيق أول
  • مدير تدقيق تكنولوجيا المعلومات
  • أخصائي تخطيط ومراقبة الخدمات المشتركة

وأوضحت الشركة أن التقديم متاح للسعوديين، وأن رابط التقديم متوفر على موقع LinkedIn.

جاء الإعلان عن الوظائف الشاغرة في شركة رؤى المدينة القابضة عبر حساب الشركة الرسمي على موقع LinkedIn، حيث أوضحت الشركة أن الوظائف المتاحة هي:

  • مساعد إداري – القسم القانوني: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة مكتبية، أو تخصص ذي صلة) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الشؤون الإدارية.
  • أخصائي تدقيق أول: درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة، إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التدقيق.
  • مدير تدقيق تكنولوجيا المعلومات: درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، نظم المعلومات الإدارية) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال تدقيق تكنولوجيا المعلومات.
  • أخصائي تخطيط ومراقبة الخدمات المشتركة: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، إدارة العمليات، نظم المعلومات الإدارية) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال التخطيط ومراقبة العمليات.

شركة رؤى المدينة القابضة تعلن طرح 4 وظيفة جديدة في المدينة المنورة

أعلنت شركة رؤى المدينة القابضة عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات حيث اوضحت شركة رؤى المدينة القابضة عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة المدينة المنورة
حيث اعلنت شركة رؤى المدينة القابضة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (4) فرصه وظيفية في مدينة (المدينة المنورة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة رؤى المدينة القابضة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة رؤى المدينة القابضة تعلن بدء التقديم على وظائف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات في المدينة المنورة

الوصف الوظيفي

شركة رؤى المدينة القابضة، تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedin) طرح وظائف شاغرة في عدة مجالات – مع ملاحظة أن أفضلية التقديم للسعوديين، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مساعد إداري – القسم القانوني.
(Admin Assistant)

الهدف الوظيفي:
– دعم ومساعدة القسم القانوني في الوظائف الإدارية مع دعم الفريق القانوني على مستوى مختلف.


2- أخصائي تدقيق أول.
(Senior Audit Specialist)

الهدف الوظيفي:
– القيام بمهام التدقيق لدعم استكمال خطة التدقيق المعتمدة في الوقت المناسب مع اتباع نهجًا يعتمد على الجودة ويستند إلى المخاطر في تنفيذ جميع مراحل التدقيق.



3- مدير تدقيق تكنولوجيا المعلومات.
(Shared Services Planning and Control)

الهدف الوظيفي:
– إنشاء فريق لإدارة التدقيق الداخلي، مع قيادة وإدارة عمليات التدقيق الداخلي لقسم تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأمن السيبراني، ومكتب إدارة البيانات (DMO) وفقًا للمعايير المهنية المقبولة.


4- اخصائي تخطيط ومراقبة الخدمات المشتركة.
(IT Audit Manager)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن الإشراف على التخطيط والتنسيق ومراقبة وظائف الخدمات المشتركة وتتضمن عملية المراقبة وتنفيذ الإستراتيجية، وضمان تقديم الخدمات بكفاءة وفعالية.


عن الشركة:
شركة رؤى المدينة القابضة هي إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة وتُعنى بالتخطيط الحضري الحديث، والمشاريع التنموية الشاملة التي تثري تجربة سكان وزوار المدينة المنورة عبر تطوير منظومة متكاملة تلبي احتیاجات سكان وزوار المدينة المنورة، مما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ومبادرات صندوق الاستثمارات العامة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المتطلبات والمهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة رؤى المدينة القابضة:

رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن عبدالله الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *