وظائف موارد بشرية وادارية للنساء والرجال في برنامج تنمية القدرات البشرية

أعلن برنامج تنمية القدرات البشرية، والذي يعد جزءًا من رؤية المملكة 2030، عن توفر فرص وظيفية في مدينة الرياض. يتاح التقديم للسعوديين فقط، ويشمل الإعلان عن وظيفتين إداريتين بتخصصات متنوعة، حيث يفتح برنامج تنمية القدرات البشرية باب التوظيف لعدد (2) فرصة وظيفية لحملة دبلوم سنتين فأكثر. لا يتطلب التقديم وجود خبرة محددة، وهذه هي الوظائف المتاحة:

1- مدير المكتب التنفيذي (Executive Office Manager): يهدف المسمى الوظيفي إلى ضمان الأداء التشغيلي للمكتب التنفيذي لبرنامج تنمية القدرات البشرية، ودعم المديرين التنفيذيين.

2- مدير الموارد البشرية (Human Resource Manager): يتولى المسؤولية عن جوانب الموارد البشرية في البرنامج، مساهمًا في التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ السياسات والإجراءات.

تأتي هذه الوظائف كجزء من جهود برنامج تنمية القدرات البشرية لتعزيز ريادة المملكة وتطوير مهارات المواطنين. يمكن للمهتمين التقديم عبر حساب البرنامج على منصة لينكدإن.

برنامج تنمية القدرات البشرية تعلن بدء التقديم على وظائف شاغرة في أحد برامج رؤية المملكة في الرياض

أعلنت برنامج تنمية القدرات البشرية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها وظائف شاغرة في أحد برامج رؤية المملكة حيث اوضحت برنامج تنمية القدرات البشرية عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت برنامج تنمية القدرات البشرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت برنامج تنمية القدرات البشرية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

برنامج تنمية القدرات البشرية تعلن طرح وظيفتين جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

برنامج تنمية القدرات البشرية (أحد برامج تحقيق #رؤية السعودية 2030)، يُعلن عبر حسابه الرسمي بمنصة لينكدإن، توفر وظائف إدارية شاغرة في عدة تخصصات؛ بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير المكتب التنفيذي.
(Executive Office Manager)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن ضمان الأداء التشغيلي والفعال للمكتب التنفيذي لـ HCDP.
– دعم المديرين التنفيذيين وضمان الكفاءة الشاملة للمكتب التنفيذي.
– يتطلب هذا المنصب مزيجًا من المهارات التنظيمية القوية والاهتمام بالتفاصيل والقدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام في بيئة سريعة الخطى.



2- مدير الموارد البشرية.
(Human Resource Manager)

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن جميع جوانب وظائف الموارد البشرية في HCDP.
– المساهمة في التخطيط الاستراتيجي وضمان التنفيذ الفعال لسياسات و وظائف وإجراءات الموارد البشرية.
– مسؤول عن مهما استقطاب المواهب، وعلاقات الموظفين، وإدارة الأداء، وإدارة المزايا، والامتثال.


عن البرنامج:
– تم إنشاء برنامج تنمية القدرات البشرية من قبل الحكومة السعودية (وهو أحد أهم البرامج التي تم إنشاؤها في رؤية المملكة 2030) من أجل السعى وراء جعل المواطنين على قدرة كبيرة لمواجهة الأسواق العالمية، وذلك من خلال العمل على تحسين المهارات الهامة وتنمية مدارك المواطن وزرع القيم الاساسية الهامة، يتركز برنامج تنمية القدرات البشرية على تطوير وتحسين السياسات والممكنات لتعزيز ريادة المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف برنامج تنمية القدرات البشرية، عبر موقع لينكدإن:

رابط التقديم: (اضغط هنا)

عن ابراهيم الجريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *