وظائف حكوميه – برنامج تنمية القدرات البشرية يعلن عن وظائف للنساء والرجال

أعلن برنامج تنمية القدرات البشرية عن توفر فرص وظيفية إدارية شاغرة في مدينة الرياض، والتي تشمل وظيفتين متنوعتين: مدير التسويق والعلاقات العامة، ومشرف إبداعي. يهدف البرنامج إلى تطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق والعلاقات العامة لتعزيز مكانته، وضمان توافق الإنتاجات الإبداعية مع معايير العلامة التجارية. تأسس البرنامج كجزء من رؤية المملكة 2030 لتعزيز ريادة المملكة عبر تطوير المهارات وتنمية المواطنين. يتاح التقديم على الوظائف عبر منصة لينكدإن، حيث يمكن للمهتمين الاطلاع على متطلبات الوظائف وتقديم طلباتهم عبر الرابط الموجود في الإعلان.

برنامج تنمية القدرات البشرية تعلن فتح باب التقديم على وظيفتين جديدة في الرياض

أعلنت برنامج تنمية القدرات البشرية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها برنامج القدرات البشرية يعلن وظائف إدارية شاغرة حيث اوضحت برنامج تنمية القدرات البشرية عن توفر فرصتين وظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت برنامج تنمية القدرات البشرية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت برنامج تنمية القدرات البشرية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

برنامج تنمية القدرات البشرية تعلن بدء التقديم على برنامج القدرات البشرية يعلن وظائف إدارية شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

برنامج تنمية القدرات البشرية (أحد برامج تحقيق #رؤية السعودية 2030)، يُعلن عبر حسابه الرسمي بمنصة لينكدإن، توفر وظائف إدارية شاغرة في عدة تخصصات؛ بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير التسويق والعلاقات العامة.

الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن تطوير وتنفيذ مبادرات التسويق والعلاقات العامة الاستراتيجية لتعزيز مكانة وسمعة برنامج تنمية القدرات البشرية (HCDP).
– يقدم تقاريره مباشرة إلى مدير الاتصال المؤسسي.
– يقود فريقًا في وضع حملات تسويقية مبتكرة وإدارة العلاقات الإعلامية وبناء علاقات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.
– يركز على إشراك الجمهور والاتصال الاستراتيجي.
– يضمن أن تتوافق جميع الاتصالات مع مهمة المنظمة وأهدافها.



2- مشرف إبداعي.

الهدف الوظيفي:
– يتعاون بشكل وثيق مع مدير الإبداع والمحتوى.
– مسؤول عن صياغة محتوى بصري مبتكر ومؤثر عبر منصات مختلفة.
– يتمتع بحس جمالي وذهنية استراتيجية.
– يضمن أن يتوافق جميع الإنتاجات الإبداعية مع معايير العلامة التجارية ويُبلغ الرسالة المقصودة إلى الجمهور المستهدف بشكل فعال.


عن البرنامج:
– تم إنشاء برنامج تنمية القدرات البشرية من قبل الحكومة السعودية (وهو أحد أهم البرامج التي تم إنشاؤها في رؤية المملكة 2030) من أجل السعى وراء جعل المواطنين على قدرة كبيرة لمواجهة الأسواق العالمية، وذلك من خلال العمل على تحسين المهارات الهامة وتنمية مدارك المواطن وزرع القيم الاساسية الهامة، يتركز برنامج تنمية القدرات البشرية على تطوير وتحسين السياسات والممكنات لتعزيز ريادة المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف برنامج تنمية القدرات البشرية، عبر رابط التقديم: (اضغط هنا)

عن عبدالله الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *