أخبار عاجلة

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن عن وظائف التشغيل الذاتي في مجالات صحية وهندسية وتقنية وإدارية

الدمام – أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، من خلال برنامج التشغيل الذاتي للخدمات الصحية في المدينة الطبية الأكاديمية التابعة للجامعة (AMC – IAU)، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للسعوديين والسعوديات في مجالات صحية وهندسية وتقنية وإدارية.

وأوضحت الجامعة أن التقديم لهذه الوظائف سيكون متاحاً لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 1444/11/01 هـ الموافق 2023/05/21 م حتى يوم السبت بتاريخ 1444/11/14هـ الموافق 2023/06/03م الساعة 2:30 مساءً عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

وأضافت أنه يشترط للتقديم على هذه الوظائف أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يحمل المؤهل المطلوب لكل وظيفة، وأن يكون لديه التصنيف المهني للوظائف الصحية، وأن يجتاز الاختبار والمقابلة الشخصية والفحص الطبي.

وأشارت إلى أنه يمكن الاطلاع على قائمة الوظائف المتاحة والمتطلبات المطلوبة من خلال زيارة هذا الرابط. كما دعت جميع المهتمين بالانضمام إلى فريق عملها إلى التسجيل في أقرب وقت ممكن قبل اكتمال العدد.

وأكدت أن هذه الخطوة تأتي في إطار رؤيتها في تطوير قطاع التعليم الجامعي والخدمات الصحية، وكذلك تحقيق رسالتها في خدمة المجتمع والارتقاء بجودة حياته.

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن عن وظائف على برنامج التشغيل الذاتي

تعلن جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن توفر وظائف صحية وهندسية وتقنية وإدارية شاغرة من خلال برنامج التشغيل الذاتي للخدمات الصحية في المدينة الطبية الأكاديمية التابعة للجامعة (AMC – IAU) للسعوديين والسعوديات فقط .‬ 

وسيكون التقديم لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 1444/11/01 هـ الموافق 2023/05/21 م حتى يوم السبت بتاريخ 1444/11/14هـ الموافق 2023/06/03م الساعة 2:30 مساءً عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

» شروط التقديم:

الوظائف متاحة للسعوديين والسعوديات فقط ويشترط للتقديم الحصول على الحد الأدنى من المؤهلات وأن تكون الخبرات في ذات الوظيفة مع الحصول على التصنيف المهني للوظائف الصحية واجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية والفحص الطبي لجميع الوظائف .

» رابط التقديم: https://selfemp.iau.edu.sa/

» الوظائف المتاحة والمتطلبات:

عن شافي المطلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *