أخبار عاجلة

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن عن وظيفة صحية حكومية للرجال والنساء حملة الدبلوم والبكالوريوس

إعلان جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن توفر 119 وظيفة صحية رسمية للرجال والنساء حملة الدبلوم والبكالوريوس في المستشفيات الجامعية بدرجات أخصائي، فني، وسكرتير طبي، وبدون الحاجة إلى الخبرة. وتتوفر الوظائف لمجموعة من التخصصات المختلفة مثل التصميم الجرافيكي، الموارد البشرية، التجارة الإلكترونية، إدارة الأعمال، والمزيد. يتطلب التقديم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على المؤهل المطلوب وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. الجامعة تطلب من المتقدمين التقديم عبر الرابط المخصص على موقعها الإلكتروني، مع الحرص على تقديم معلومات صحيحة ومطابقة لتجنب إلغاء الطلب. يُشير المقال إلى أهمية الإطلاع على قائمة الوظائف المتاحة واختيار التخصص المناسب للمؤهلات قبل التقديم. يفتح باب التقديم يوم الأحد 19 يناير ويستمر حتى الخميس 23 يناير، ويمثل هذا الفرصة للراغبين في العمل بالمستشفيات الجامعية واكتساب خبرة في مجالات الصحة والطب

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن 119 وظيفة صحية رسمية للجنسين

تعلن جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل والممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية عن طرح (119) وظيفة صحية رسمية للرجال والنساء حملة الدبلوم والبكالوريوس (لا يشترط الخبرة) بدرجة (أخصائي، فني، سكرتير طبي) في المستشفيات الجامعية لشغلها عن طريق المسابقة الوظيفية العامة بالشروط والتعليمات التالية:

الشروط:

– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– حاصل على المؤهل المطلوب للتخصص المراد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصى بها من قبل وزارة التعليم مع ارفاق اثبات المعادلة من الوزارة.
– حاصل على شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
– اجتياز الاختبار العلمي الذي يجريه القسم المختص للترشح للمقابلة الشخصية.
– اجتياز المقابلة الشخصية.

التعليمات:

– التقديم على هذه الوظائف لا يعتبر ترشيح نهائي.
– على المتقدم الاطلاع اولا على قائمة الوظائف المتوفرة وتحديد التخصص الذي يتوافق مع المؤهلات التي يحملها.
– بعد تحديد الوظيفة المناسبة للمتقدم يتم التقديم على الوظيفة من خلال تعبئة النموذج المخصص لذلك من خلال موقع الجامعة الالكتروني.
– تقديم اي معلومات غير صحيحة او غير مطابقة سوف يؤذي الى الغاء الطلب.

للاطلاع على كافة التفاصيل: إضغط هنا

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم يوم الأحد 1445/1/19 هـ عن طريق الرابط: إضغط هنا ويستمر حتى الخميس 1445/1/23 هـ.

عن سيف الكثيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *