أخبار عاجلة

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن وظائف حكومية متنوعة

أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن فتح باب التوظيف لشغل (7) وظائف (إدارية، تقنية) في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض، من حملة البكالوريوس فأعلى، حسب المسميات والتخصصات التالية:

  • مسؤول مراسلات (لا يشترط الخبرة): يقوم بإعداد وإرسال واستقبال وتوزيع وأرشفة المراسلات الخارجية والداخلية للهيئة، ومتابعة سير العمل والإجراءات المتعلقة بها.
  • أخصائي مشاريع خاصة: يقوم بدعم تنفيذ المشاريع الخاصة التي تطلبها الإدارة العليا للهيئة، ومتابعة تقدمها وجودتها والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة منها.
  • أخصائي هندسة البيانات: يقوم بتصميم وبناء وصيانة قواعد البيانات والمستودعات البيانية للهيئة، وتطوير وتحسين نظم التحليل والإبلاغ عن البيانات، وضمان دقة وجودة البيانات.
  • مدير التخطيط والتدخل السريع: يقوم بإدارة فريق التخطيط والتدخل السريع، وضمان تحديد المشكلات والفرص في مجال المحتوى المحلي، وإعداد خطط عمل فعالة لحلها أو استغلالها، وتنفيذها بسرعة وجودة.
  • مساعد تنفيذي: يقوم بتقديم الدعم الإداري لأحد كبار المسؤولين في الهيئة، مثل تنظيم جدول المواعيد، وإعداد التقارير، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة، وإجراء الترتيبات اللازمة للاجتماعات أو الزيارات أو الفعال
  • أخصائي محاسبة أول: يقوم بإعداد ومراجعة القوائم المالية والتقارير المحاسبية للهيئة، والتأكد من تطبيق المعايير والسياسات المحاسبية، والتنسيق مع الجهات الرقابية والمراجعين الخارجيين.
  • مدير تنمية المواهب: يقوم بإدارة فريق تنمية المواهب، وضمان تحديد احتياجات الهيئة من الموارد البشرية، وتطوير وتنفيذ برامج التدريب والتطوير والتقييم والحوافز للموظفين.

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن وظائف إدارية وتقنية بالرياض

تعلن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عن فتح باب التوظيف لشغل (7) وظائف (إدارية، تقنية) في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض، من حملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والتخصصات التالية:

– مسؤول مراسلات (لا يشترط الخبرة)
– أخصائي مشاريع خاصة
– أخصائي هندسة البيانات
– مدير التخطيط والتدخل السريع
– مساعد تنفيذي
– أخصائي محاسبة أول
– مدير تنمية المواهب

التخصصات المطلوبة:

– إدارة الأعمال
– الإدارة العامة
– الإدارة المكتبية
– نظم المعلومات
– المحاسبة
– المالية
– المحاسبة
– علوم الحاسب
– الموارد البشرية
– او ما يعادلها

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي.

نبذة عن الهيئة:

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية هيئة سعودية حكومية تم إنشاؤها في 27 ديسمبر 2018، وتهدف الهيئة إلى تنمية المحتوى المحلي بجميع مكوناته على مستوى الاقتصاد الوطني، والارتقاء بأعمال المشتريات الحكومية ومتابعتها، لتحقيق الأهداف التنموية والمالية حسب الرؤى والاستراتيجيات والخطط الوطنية.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط: إضغط هنا

عن ابراهيم الجريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *