أخبار عاجلة

شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية تعلن عن توفر وظائف إدارية في عدة مدن

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، وهي شركة حكومية تسعى إلى تقديم خدمات ملاحة جوية آمنة وفعالة ومستدامة، عن توفر وظائف إدارية بمسمى مساعد إداري (Admin Assistant) في كل من (الرياض، الدمام، تبوك ) لحملة الدبلوم فأعلى.

وتشترط الشركة في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصل على درجة الدبلوم فأعلى في أحد التخصصات (السكرتارية، السكرتارية التنفيذية، إدارة المكاتب، إدارة الأعمال، الإدارة العامة) أو ما يعادلهم من التخصصات الإدارية، ويفضل إجادة اللغة الانجليزية.

وتتضمن مهام وظيفة مساعد إداري تقديم الدعم الإداري للإدارات والأقسام المختلفة، والقيام بالأعمال المكتبية والسكرتارية، والتنسيق مع الجهات المختصة داخل وخارج الشركة.

وقد بدأ التقديم من خلال زيارة موقع شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية الإلكتروني: إضغط هنا ، وسيستمر حتى اكتفاء العدد المطلوب.

وتهدف شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية إلى تطوير قطاع الملاحة الجوية في المملكة، وإشراف على تنفيذ استراتيجية التحول 2020-2025، وإجراء دراسات وبحوث في هذا المجال.

شركة خدمات الملاحة الجوية تعلن عن وظائف إدارية شاغرة

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن توفر وظائف إدارية بمسمى مساعد إداري (Admin Assistant) في كل من (الرياض، الدمام، تبوك ) لحملة الدبلوم فأعلى،  وفق التالي:

» الشروط:

  • سعودي الجنسية.
  • درجة الدبلوم فأعلى فى في أحد التخصصات (السكرتارية، السكرتارية التنفيذية، إدارة المكاتب، إدارة الأعمال، الإدارة العامة) أو ما يعادلهم من التخصصات الإدارية.
  • يفضل إجادة اللغة الإنجليزية.

» للتقديم عن طريق الرابط ( https://bit.ly/3BoZML6 )

.

عن يوسف العريفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *