أخبار عاجلة

شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية تعلن عن توفر وظيفة إدارية بدون خبرة

أعلنت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، التي تهدف إلى تقديم خدمات الملاحة الجوية في المملكة العربية السعودية، عن توفر وظيفة إدارية (لا تشترط الخبرة السابقة) بمسمى مساعد إداري (Admin Assistant) في مدينة (الرياض – الدمام – تبوك )، لحملة الدبلوم فأعلى.

وتقديم هذه الوظيفة خدمات إدارية مساندة متخصصة للإدارة والحفاظ على نظام حفظ الملفات والوثائق السرية من أجل ضمان إنجاز العمل بفعالية وكفاءة ضمن الجداول الزمنية المحددة ومؤشرات الأداء الرئيسية والميزانيات المتفق عليها والسياسات والإجراءات المعتمدة.

وتضمنت الشروط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على درجة الدبلوم كحد أدنى في أحد التخصصات (السكرتارية، السكرتارية التنفيذية، إدارة المكاتب) أو ما يعادلهم من التخصصات الإدارية، ويفضل إجادة اللغة الإنجليزية.

وأشارت الشركة إلى أن التقديم متاح من خلال زيارة موقعها الإلكتروني، داعية المهتمين بالانضمام إلى فريقها إلى سرعة التقديم قبل انتهاء الموعد المحدد.

شركة خدمات الملاحة الجوية تعلن وظيفة مساعد إداري بالرياض والدمام وتبوك

تعلن شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن توفر وظيفة إدارية (لا تشترط الخبرة السابقة) بمسمى مساعد إداري (Admin Assistant) في مدينة (الرياض – الدمام – تبوك )، لحملة الدبلوم فأعلى على النحو التالي:

الشروط:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة الدبلوم كحد أدنى في أحد التخصصات (السكرتارية، السكرتارية التنفيذية، إدارة المكاتب) أو ما يعادلهم من التخصصات الإدارية.
– يفضل إجادة اللغة الإنجليزية.
– لا يشترط الخبرة.

الوصف الوظيفي:

تقديم خدمات إدارية مساندة متخصصة للإدارة والحفاظ على نظام حفظ الملفات والوثائق السرية من أجل ضمان إنجاز العمل بفعالية وكفاءة ضمن الجداول الزمنية المحددة ومؤشرات الأداء الرئيسية والميزانيات المتفق عليها والسياسات والإجراءات المعتمدة.

نبذة عن الشركة:

شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية هي الجهة المسؤولة عن تقديم خدمات الملاحة الجوية في المملكة العربية السعودية، وتلعب دوراً رئيسياً لضمان سلامة الحركة الجوية داخل المجال الجوي السعودي لجميع الرحلات العابرة أو القادمة والمغادرة من وإلى مطارات المملكة.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حاليًا عن طريق الروابط:
الرياض: إضغط هنا
الدمام: إضغط هنا
تبوك: إضغط هنا

عن عبدالله العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *