أخبار عاجلة

وظائف نسائية ورجالية في شركة إمداد الخبرات (شركة علم) في تخصصات علم اجتماع وعلم نفس وجغرافيا واحصاء تربوي وصحة عامة وتغذية ومساحة

أعلنت شركة إمداد الخبرات عن توفر 68 وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. تشمل المسميات الوظيفية مراقب صحي، مراقب هندسي، وباحث اجتماعي، والتخصصات المطلوبة تشمل علم اجتماع، علم نفس، جغرافيا، احصاء تربوي، صحة عامة، تغذية، مساحة، هندسة مدنية، أو مايعادلهم. الشروط تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة. تشمل مناطق العمل جدة، مكة، المدينة، تبوك، عسير، الجوف، وغيرها.

تأسست شركة إمداد الخبرات تحت مظلة شركة علم لتوفير الكفاءات البشرية المؤهلة لمشاريع علم، وتوسعت لتوفير الموارد البشرية للمنشآت في القطاعين العام والخاص. تعمل الشركة كشريك استراتيجي يقدم خدمات الموارد البشرية بمعايير عالمية. يمكن التقديم على الوظائف المتاحة من خلال الرابط المُعلن عنه.

فرص عمل في شركة إمداد: توفر 68 وظيفة في مختلف مدن المملكة

أعلنت شركة إمداد الخبرات عن توفر 68) وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى للعمل في 22 مدينة بمختلف مناطق المملكة وذلك على النحو التالي:
» المسميات الوظيفية:
– مراقب صحي
– مراقب هندسي
– باحث اجتماعي
» التخصصات المطلوبة:
– علم اجتماع
– علم نفس
– جغرافيا
– احصاء تربوي
– صحة عامة
– تغذية
– مساحة
– هندسة مدنية
– أو مايعادلهم

» الشروط:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في التخصصات ذات الصلة.
» مناطق العمل:
– ⁠جدة
– ⁠مكة
– المدينة
– تبوك
– عسير
– الجوف
– تربة
– القنفذة
– أملج
– تثليث
– الطائف
– رفحاء
– حفرالباطن
– رابغ
– النماص
– بلجرشي
– الأحساء
– محايل
– الباحة
– طبرجل
– الشرقية
» نبذة عن الشركة:

تأسست شركة (إمداد الخبرات) تحت مظلة شركة علم لتوفير الكفاءات البشرية المؤهلة لاستكمال مشاريع علم، بعد ذلك توسعت الشركة لتوفير الموارد البشرية المؤهلة للمنشآت في القطاعين العام والخاص لتصبح الشريك الاستراتيجي الذي يقدم خدمات الموارد البشرية باحترافية وبمعايير عالمية.
» طريقة التقديم:

  • التقديم متاح من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *