أخبار عاجلة

وظائف حكومية للنساء والرجال في وزارة الطاقة في تخصصات إدارة الأعمال والموارد البشرية و⁠نظم المعلومات الإدارية والاقتصاد و⁠الاقتصاد السياسي والتمويل و⁠الاحصاء

أعلنت وزارة الطاقة عن توفر 25 وظيفة شاغرة في الرياض لحملة البكالوريوس فأعلى، بمسميات وظيفية متنوعة مثل مدير مكتب ومدير مشروع ومحلل رصد وتحليل. الشروط تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على درجة البكالوريوس في تخصص مناسب وإجادة استخدام الحاسوب. التخصصات المطلوبة تشمل إدارة الأعمال والموارد البشرية ونظم المعلومات الإدارية والاقتصاد والاحصاء. وزارة الطاقة تشرف على جميع أوجه نشاط وقطاعات الطاقة في المملكة العربية السعودية، وتعمل على استراتيجية متكاملة لتطوير هذا القطاع. طريقة التقديم تكون عبر الرابط المخصص للتقديم على الوظائف.

وظائف شاغرة في وزارة الطاقة بالرياض لحملة البكالوريوس وأعلى – 25 وظيفة

أعلنت وزارة الطاقة عن توفر 25 وظيفة شاغرة (للرجال والنساء) حملة البكالوريوس فأعلى (تشمل وظائف لا تشترط خبرة) للعمل في منطقة الرياض على النحو التالي:
» المسميات الوظيفية:
– مدير مكتب
– ⁠مدير مشروع
– محلل رصد وتحليل
– ⁠منسق خدمات الموظفين
– ⁠مدير إدارة التطبيقات
– ⁠مدير إدارة الأعمال وتجربة المستخدم
– ⁠أخصائي ضيافة
– ⁠أخصائي أول ممتلكات
– ⁠أخصائي أول رصد وقياس
– ⁠أخصائي أول إدارة الخوادم
– ⁠خبير معلومات وإدارة معرفة
» الشروط:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص مناسب.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي.

» التخصصات المطلوبة:
– إدارة الأعمال
– الموارد البشرية
– ⁠نظم المعلومات الإدارية
– الاقتصاد
– ⁠الاقتصاد السياسي
– ⁠التمويل
– ⁠الاحصاء
– أو مايعادلهم
» نبذة عن الوزارة:

  • وزارة الطاقة هي الوزارة التي تُشرف على جميع أوجه نشاط وقطاعات منظومة الطاقة في المملكة العربية السعودية من خلال استراتيجية متكاملة لهذا القطاع، ويشمل ذلك استرايتيجة للمواد الهيدروكربونية (النفط والغاز، والمنتجات المكررة، والبتروكيماويات)، واستراتيجية قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة مثل المواد الحرارية والطاقة المُكملة.

» طريقة التقديم:

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *