أخبار عاجلة

وظائف الرياض – الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) تعلن عن وظائف نسائية ورجالية

وظائف الرياض – الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) تعلن عن وظائف نسائية ورجالية. تقدم الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) 21 وظيفة جديدة في مدينة الرياض. الشركة تبحث عن موظفين من حملة الثانوية العامة، الدبلوم والبكالوريوس في مختلف التخصصات. لم تحدد الشركة متطلبات خبرة محددة، لذا فهي فرصة مناسبة للباحثين عن عمل من مختلف الخلفيات التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة برامج تدريب على رأس العمل للموظفين الجدد.

تتيح لك هذه الفرص العمل في إحدى مستشفيات الشركة المرموقة بالرياض، مستشفى “رعاية الرياض” أو مستشفى “الوطني”. تشمل الوظائف المتاحة وظائف إدارية ومالية، وظائف سكرتارية، وظائف خدمة عملاء ومساندة، وظائف سائقين وفنية، وكذلك وظائف طبية وصحية متعددة.

الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) تعلن فتح باب التقديم على 21 وظيفة جديدة في الرياض

أعلنت الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها الشركة الوطنية للرعاية تعلن 21 وظيفة للثانوية فأعلى حيث اوضحت الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (21) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) تعلن بدء التقديم على 21 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية)، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر أكثر من (20) وظيفة لحملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس) في مختلف المجالات – للرجال والنساء، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– أكثر من 20 وظيفة (للجنسين).
– برامج تدريب على رأس العمل.


المؤهلات المطلوبة:
– الثانوية العامة فما دون.
– الدبلوم أو ما يعادله.
– البكالوريوس فما فوق.



المجالات الوظيفية:

– وظائف إدارية ومالية.
– وظائف سكرتارية.
– وظائف خدمة عملاء، ومساندة.
– وظائف سائقين، وفنية.
– وظائف طبية، وصحية متعددة.


عن الشركة:
تأسست الشركة الوطنية للرعاية الطبية في أغسطس عام 2003م كشركة مساهمة مغلقة من القطاع العام ممثلة بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و مجموعة من المساهمين من القطاع الخاص و تمتلك الشركة الوطنية للرعاية الطبية أحد أهم مستشفيات القطاع الخاص في منطقة الرياض وهما مستشفى “رعاية الرياض” والذي تأسس عام 1990م والمستشفى “الوطني”والذي تأسس عام 1966م.


طريقة التقديم:

– للاطّلاع على الوصف الوظيفي والشروط والتقديم على وظائف مجموعة رعاية ( اضغط هنا )

عن سيف الكثيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *