أخبار عاجلة

احدى شركات صندوق الاستثمارات العامة تعلن عن وظائف نسائية ورجالية في الرياض

احدى شركات صندوق الاستثمارات العامة تعلن عن وظائف نسائية ورجالية في الرياض. تقدم الشركة السعودية للاستثمار الزراعي (سالك) 3 وظائف جديدة في مدينة الرياض. الشركة تبحث عن خريجي بكالوريوس أو ماجستير سعوديين في تخصصات مختلفة تشمل الإدارة العامة، الموارد البشرية، المحاسبة وغيرها. بالإضافة إلى المؤهلات العلمية، تبحث الشركة عن متقدمين لديهم مهارات قوية في اللغة العربية والإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

بالانضمام إلى شركة سالك، ستتاح لك فرصة العمل في مؤسسة مهمة تساهم في تحقيق الأمن الغذائي للمملكة العربية السعودية. تسعى الشركة إلى الاستثمار في الإنتاج الزراعي والحيواني في دول أخرى لضمان توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تعلن فتح باب التقديم على توظيف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات في الرياض

أعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها توظيف لدى إحدى شركات صندوق الاستثمارات حيث اوضحت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي | سالك تعلن بدء التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة السعودية للاستثمار الزراعي (سالك)، تُعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (LinkedIn) توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس بمقر الشركة بمدينة الرياض، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


التخصصات المطلوبة:
– المالية
– القانون
– المحاسبة
– إدارة الأعمال
– الإدارة العامة
– التطوير التنظيمي
– الموارد البشرية
– أو تخصصات ذات صلة


الشروط العامة:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– حاصل على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في التخصص المطلوب.
– توفر المتطلبات والمهارات الأخرى المحددة لكل وظيفة
– إجادة اللغة الإنجليزية.
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته.
– يفضل من لديهم شهادات مهنية في نفس المجال.



عن الشركة:
الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) شركة مساهمة سعودية مملوكة لـ (صندوق الاستثمارات العامة)،نشاطها الأساسي في مجال الاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني في الدول التي تتمتع بمزايا نسبية، تسعى الشركة للمساهمة في توفير السلع الغذائية التي يتم الاستثمار في إنتاجها وتوريدها من الدول المستهدفة بالاستثمار وذلك للمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وتوفير المنتجات الغذائية واستقرار الأسعار في المملكة.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف شركة سالك؛ عبر رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *