أخبار عاجلة

المركز الوطني للرقابة الإلتزام البيئي يعلن عن وظائف حكومية إدارية في الرياض

يعلن المركز الوطني للرقابة الإلتزام البيئي عن توفر فرص عمل لحملة البكالوريوس فأعلى في عدد من الوظائف الإدارية. المسميات الوظيفية المتاحة هي أخصائي مراجعة داخلية وأخصائي أول مراجعة داخلية. التخصصات المطلوبة لهذه الوظائف هي إدارة الأعمال، المالية، المحاسبة، والاقتصاد. يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلًا على درجة البكالوريوس فأعلى في أحد التخصصات المطلوبة ويجب أن يتوفر لديه المهارات والخبرات المحددة لكل وظيفة. كما يتطلب التقديم إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة ومهارات في القيادة والتواصل الفعال.

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو مركز حكومي سعودي يهدف إلى تفعيل الرقابة على الأفراد والجهات الحكومية وغير الحكومية والمشاريع في المملكة مباشرة لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح والمعايير والاشتراطات البيئية المعتمدة. يقع مقر المركز في الرياض وتم تأسيسه بموافقة مجلس الوزراء في مارس 2019 بعد إلغاء الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

يمكن للراغبين التقديم على الوظائف المتاحة حاليًا من خلال الرابط المتاح في الخبر.

المركز الوطني للرقابة على الإلتزام البيئي يعلن عن طرح وظائف إدارية شاغرة

يعلن المركز الوطني للرقابة الإلتزام البيئي عن فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف الإدارية لحملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والتخصصات التالية:

المسميات الوظيفية:

– أخصائي مراجعة داخلية
– أخصائي أول مراجعة داخلية

التخصصات المطلوبة:

– إدارة الأعمال
– المالية
– المحاسبة
– الاقتصاد

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في أحد التخصصات المطلوبة أعلاه.
– توفر المهارات والخبرات المحددة لكل وظيفة.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– مهارات في القيادة والتواصل الفعال.

نبذة عن المركز:

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو مركز حكومي سعودي مقره في الرياض، تأسس بموافقة مجلس الوزراء في مارس 2019، بعد إلغاء الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، يهدف المركز إلى تفعيل الرقابة على الأفراد والجهات الحكومية وغير الحكومية والمشاريع في المملكة مباشرة، وذلك لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح والمعايير والاشتراطات البيئية المعتمدة.

طريقة التقديم:

متاح التقديم حاليا من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

عن سيف الكثيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *