أخبار عاجلة

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يعلن عن وظائف حكومية رجالية ونسائية

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي في المملكة العربية السعودية أعلن عن فتح باب التقديم لشغل وظائف إدارية وقانونية وهندسية. تشمل المسميات الوظيفية المعلن عنها: أخصائي التميز التشغيلي، أخصائي تطوير تنظيمي، ومستشار قانوني. وتتضمن التخصصات المطلوبة: إدارة الأعمال، الموارد البشرية، الجودة، الأنظمة، القانون، والهندسة. من الشروط العامة للتقديم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على درجة البكالوريوس أو أعلى في التخصصات المطلوبة، وأن يتمتع بمهارات القيادة والتواصل الفعال وإجادة اللغة الإنجليزية. يقع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي في الرياض وتأسس في مارس 2019، ويهدف إلى تفعيل الرقابة على الالتزام البيئي في المملكة.

المركز الوطني للرقابة على الإلتزام البيئي يعلن وظائف لحملة البكالوريوس

يعلن المركز الوطني للرقابة على الإلتزام البيئي عن فتح باب التقديم لشغل وظائف إدارية وقانونية وهندسية لحملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والتخصصات التالية:

– أخصائي التميز التشغيلي
– أخصائي تطوير تنظيمي
– مستشار قانوني

التخصصات المطلوبة:

– إدارة الأعمال
– الموارد البشرية
– الجودة
– الأنظمة
– القانون
– الهندسة
– أو مايعادلهم

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في أحد التخصصات المطلوبة أعلاه.
– توفر المهارات والخبرات المحددة لكل وظيفة.
– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
– مهارات في القيادة والتواصل الفعال.

نبذة عن المركز:

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي هو مركز حكومي سعودي مقره في الرياض، تأسس بموافقة مجلس الوزراء في مارس 2019، بعد إلغاء الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، يهدف المركز إلى تفعيل الرقابة على الأفراد والجهات الحكومية وغير الحكومية والمشاريع في المملكة مباشرة، وذلك لضمان الالتزام بالأنظمة واللوائح والمعايير والاشتراطات البيئية المعتمدة.

طريقة التقديم:

» للتقديم على الرابط ( من هنـــا )

عن محمد العصيمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *