أخبار عاجلة

وظائف نسائية ورجالية لحملة الثانوية في شركة الدهام للساعات

تقدم شركة عبدالرحمن بن أحمد الدهام وشركاه (الدهام للساعات) للراغبين في العمل فرص وظيفية في فروع الشركة بالرياض، وتبحث عن ممثل مبيعات نائب مدير ومدير معرض. الشركة تتطلب من المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال المبيعات. تأسست شركة الدهام في عام 1959 على يد عبد الرحمن الدهام وقد انتشرت في مدن مختلفة في المملكة. يمكن للراغبين في التقديم إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني المحدد مع كتابة اسم المدينة ومسمى الوظيفة في عنوان البريد. تاريخ بدء التقديم يوم الاثنين 1446/04/04هـ الموافق 2024/10/07م.

وظائف شاغرة في الرياض لدى الدهام للساعات (ثانوية فأعلى)

أعلنت شركة عبدالرحمن بن أحمد الدهام وشركاه (الدهام للساعات) توفر وظائف شاغرة للعمل بفروع الشركة في (الرياض) بمسمى (ممثل مبيعات نائب مدير – مدير معرض)، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس.
3- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال المبيعات.

نبذة عن الشركة:
– تأسست شركة الدهام سنة 1959م على يد مؤسسها السيد عبد الرحمن الدهام، حيث تم إفتتاح الفرع الأول في الرياض وسرعان ما تم إفتتاح المزيد من الفروع في مدن مختلفة ومن ثم الانتشار في المملكة بأكملها.

موعد التقديم:
– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الإثنين بتاريخ 1446/04/04هـ الموافق 2024/10/07م.

طريقة التقديم: اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *