أخبار عاجلة

وظائف حكومية للنساء والرجال في الهيئة العامة للمنافسة في إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية والاتصالات والأرشفة والمحاسبة والقانون وعلوم الحاسب وهندسة الحاسب

تعلن الهيئة العامة للمنافسة عن توفر 10 وظائف إدارية ومالية وقانونية وتقنية في الرياض لحملة البكالوريوس فأعلى. المسميات الوظيفية تشمل أخصائيين ومدراء في مجالات متنوعة مثل التعلم والتطوير والحوكمة والقانون والمشاريع والمحاسبة. الهيئة العامة للمنافسة هي هيئة مستقلة تهدف إلى تعزيز وتشجيع المنافسة العادلة ومكافحة الممارسات الاحتكارية. للتقديم على الوظائف، يمكنكم زيارة الرابط المرفق في الإعلان.

10 وظائف شاغرة للبكالوريوس وأعلى تعلن عنها الهيئة العامة للمنافسة

تعلن الهيئة العامة للمنافسة عن توفر (10) وظائف إدارية ومالية وقانونية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى للعمل في الرياض، بالمسميات والشروط التالية:
» المسميات الوظيفية
– أخصائي أول التعلم والتطوير
– مدير حوكمة والتزام ومخاطر الأمن السيبراني
– أخصائي قانوني – أمانة لجنة الفصل
– مدير إدارة التسوية
– أخصائي أول إدارة مشاريع
– منسق أرشفة إلكترونية
– أخصائي أول تسوية
– أخصائي تسوية
– محاسب أول
– شريك أعمال الموارد البشرية
» التخصصات المطلوبة
– إدارة الأعمال
– إدارة الموارد البشرية
– الاتصالات
– الأرشفة
– المحاسبة
– القانون
– علوم الحاسب
– هندسة الحاسب
– الهندسة الصناعية

– أو مايعادلهم
» نبذة عن الهيئة

  • الهيئة العامة للمنافسة (مجلس المنافسة سابقا) هيئة مستقلة معنية بالاشراف على تطبيق نظام المنافسة السعودي الذي يهدف بشكل محدد إلى تعزيز وتشجيع المنافسة العادلة، ومكافحة الممارسات الاحتكارية التي تؤثر على المنافسة المشروعة، للهيئة مجلس إدارة يعين رئيسه بأمر ملكي ويكون بمرتبة وزير وممثلين بالمرتبة الرابعة عشر فما فوق من (وزارة التجارة، وزارة المالية، وزارة الاقتصاد والتخطيط، وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية).

» طريقة التقديم:

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *