أخبار عاجلة

وزارة الدفاع التوظيف – قوات الدفاع الجوي ( كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي ) تعلن عن وظائف حكومية مدنية

تعلن وزارة الدفاع عن فتح باب التقديم للحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل وظائف فنية في قوات الدفاع الجوي. يتضمن الإعلان ثلاث وظائف في الطائف، حيث توجد وظيفتان لمطور برامج مساعد ووظيفة لمدرب رياضي. يمكن للراغبين تقديم طلباتهم عبر الرابط المحدد على موقع الوزارة في الفترة من 21 فبراير إلى 25 فبراير. يتم فتح باب التقديم يوم الأحد في الساعة 7:30 صباحًا، وينتهي يوم الخميس في الساعة 11 صباحًا. يجب على المتقدمين الاطلاع على شروط التقديم وملاحظات الوزارة قبل تقديم الطلبات.

وظائف وزارة الدفاع المشمولة بسلم الموظفين العام عبر جدارات تعلن

تدعو وزارة الدفاع ممثلة بقوات الدفاع الجوي ( كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي ) الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم الموظفين العام ( فنية ) الراغبين بالتقديم عليها وقد بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بالإعلان ( 3 ) وظائف على النحو التالي :
​المرتبة ​عدد الوظائف ​مسماها ​موقعها​السابعه​2​مطور برامج مساعد​الطائف ​السادسة ​1​مدرب رياضي​الطائف
*مواعيد تقديم الطلبات :
​رابط التقديم على الوظائف​
من 1446/2/21هـ الى 25-02-1446هـفترة التقديم مستمرة (24) ساعة وحتى الساعة (11) صباحاً من أخر يوم خلال الفترات الزمنية المحددة
*ملاحظة: يبدأ التقديم الساعة (7:30) صباحاً من يوم الأحد الموافق (1446/2/21هـ) وينتهي الساعة (11) صباحاً يوم الخميس الموافق (1446/2/25هـ).» رابط ( من هنـــا  )

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *