أخبار عاجلة

وزارة الدفاع التوظيف – قوات الدفاع الجوي (كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي) تعلن عن وظائف حكومية (المرتبة 6 و7) للنساء والرجال من حملة الثانوية والدبلوم والبكالريوس

أعلنت كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي عن توفر وظائف في مجالات مختلفة للحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة، وذلك ضمن سلم الموظفين العام (فنية). تتضمن الوظائف مطور برامج مساعد ومدرب رياضي في مدينة الطائف. يمكن للراغبين في التقديم على الوظائف ذلك عبر الرابط المحدد، حيث يبدأ التقديم يوم الأحد وينتهي يوم الخميس من الأسبوع نفسه. تأتي هذه الوظائف ضمن جهود وزارة الدفاع لتوفير فرص عمل للخريجين المؤهلين وتعزيز قدراتهم في مجالات مختلفة.

تعلن كلية الملك عبدالله الجوية عن وظائف بالمرتبة السادسة والسابعة عبر جدارات

​أعلنت وزارة الدفاع ممثلة بقوات الدفاع الجوي (كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي) الخريجين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم الموظفين العام (فنية) الراغبين بالتقديم عليها وقد بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بالإعلان ( 3 ) وظائف، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- ​مطور برامج مساعد – وظيفتان – المرتبة السابعة (الطائف).
2- مدرب رياضي – وظيفة – المرتبة السادسة (الطائف).

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1446/02/21هـ الموافق 2024/08/25م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1446/02/25هـ الموافق 2024/08/29م.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *