أخبار عاجلة

وظائف تدريب منتهي بالتوظيف للرجال والنساء في بنك الجزيرة

أعلن بنك الجزيرة عن توفر فرص وظيفية وتدريبية لحملة البكالوريوس فأعلى في عدة تخصصات للعمل في منطقة الرياض، وتشمل المسميات الوظيفية مدير دعم الأعمال ومسؤول المخاطر التشغيلية وبرنامج تمهير. الاختصاصات المطلوبة تشمل إدارة الأعمال والموارد البشرية والتسويق والمحاسبة والمالية والتمويل والعلاقات العامة والتواصل وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات وغيرها. يعتبر بنك الجزيرة من المؤسسات المالية القيادية في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل على تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبية احتياجات العملاء. يمكن للراغبين التقديم على الوظائف المتاحة من خلال الرابط المذكور في الإعلان.

إعلان بنك الجزيرة عن فرص وظيفية وتدريبية لحملة البكالوريوس

أعلن بنك الجزيرة عن توفر فرص وظيفية وتدريبية للرجال والنساء حملة البكالوريوس فأعلى في عدة تخصصات للعمل في منطقة الرياض على النحو التالي:

المسميات الوظيفية:

  • مدير دعم الأعمال
  • مسؤول المخاطر التشغيلية
  • ⁠برنامج تمهير

» التخصصات:

– إدارة الأعمال
– الموارد البشرية
– التسويق
– المحاسبة
– المالية
– التمويل
– العلاقات العامة والتواصل
– علوم الحاسب
– تقنية المعلومات
– أو مايعادلهم

» نبذة عن البنك:

  • يعتبر بنك الجزيرة من المؤسسات المالية القيادية السريعة النمو وهي مجموعة مالية سعودية تضع العميل في مركز اهتمامها وتعمل دوما على تطوير خدمات ومنتجات مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية وتلبي احتياجات ميع العملاء من أفراد وشركات وهيئات يقدمها موظفون أكفاء ومتخصصون يتفانون في خدمة العميل.

» طريقة التقديم:

  • التقديم متاح من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *