أخبار عاجلة

وظائف عسكرية في الامن العام  ومكافحة المخدرات والدفاع المدني والجوازات والقوات الخاصة للأمن البيئي – توظيف وزارة الداخلية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول الموحد للعمل بقطاعات وزارة الداخلية، وذلك برتبة وكيل رقيب أو جندي في الأمن العام، مكافحة المخدرات، الدفاع المدني، الجوازات، والقوات الخاصة للأمن البيئي. يمكن للرجال تقديم طلبات القبول عبر منصة أبشر – التوظيف خلال الفترة من 20/07/2024م إلى 25/07/2024م. يجب على المتقدمين أن يكونوا سعوديين، حسني السيرة والسلوك، وغير محكومين بالإدانة في جرائم مخلة بالشرف والأمانة. يجب أن لا يكونوا قد تم تعيينهم سابقًا في وظائف خاضعة لأنظمة الخدمة العسكرية أو أنهوا خدماتهم في أي كلية أو معهد عسكري أو عملوا في جهة حكومية. يجب على المتقدمين أن يتناسب وزنهم مع طولهم، وأن لا يكونوا متزوجين من غير سعودية. يجب على المتقدمين اجتياز جميع إجراءات واختبارات القبول، وتوفير المؤهلات العلمية والفنية المناسبة للوظيفة. يجب معادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم والتصديق عليها. يجب على المتقدمين تحديث بياناتهم المؤهل العلمي عبر منصة “مؤهل” بوزارة التعليم. يتم المفاضلة لصالح من يحمل مؤهل علمي أعلى، ويجب تعبئة الحقول بدقة وفق الشروط المعتمدة.

إعلان وزارة الداخلية عن فتح باب القبول برتبة (وكيل رقيب – جندي)

تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول الموحد للعمل بقطاعات وزارة الداخلية ( الامن العام  – مكافحة المخدرات – الدفاع المدني – الجوازات – القوات الخاصة للأمن البيئي ) برتبة (وكيل رقيب – جندي) رجال ويتم استقبال طلبات القبول خلال الفترة من يوم السبت 20/07/2024م الموافق 14/01/1446هـ  وحتى يوم الخميس 25/07/2024م الموافق 19/01/1446هـ على أن تتوفر في المتقدمين الشروط التالية :

  • أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكـوم عليه بالإدانـة في جـريمة مخلـة بالشـرف والأمانـة .
  • أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لأنظمة الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
  • أن يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية .
  • ألا يكون متزوجاً من غير سعودية .
  • أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول .
  • توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص .
  • بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها .
  • تنبيه هام : على المتقدم الدخول على منصة “مؤهل ” بوزارة التعليم وتحديث بيانات المؤهل العلمي عبر الرابط : https://jameah.moe.gov.sa , حيث سيتم ربط البيانات مع منصة “مؤهل” في عمليات الفرز .

» للإطلاع على الوظائف والمؤهلات والتخصصات : –

  • أن يكون التقديم على الوظيفة متوافق مع المؤهل العلمي والتخصص للمتقدم , كما لا يمكن التقديم على أكثر من وظيفة .
  • سوف تكون المفاضلة لمن يحمل مؤهل علمي أعلى .
  • تعبأ الحقول بمنتهى الدقة وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة .

» التقديم عبر منصة ( أبشر – التوظيف ) على الرابط التالي اضغط هنا

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *