أخبار عاجلة

وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي للنساء والرجال من حملة الثانوية والدبلوم والبكالريوس

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدة مجالات وتخصصات بفرعيه في الرياض وجدة. تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز فريق العمل بالكفاءات المتخصصة لتقديم أفضل الخدمات الصحية والإدارية. تشمل الوظائف المتاحة في الرياض أخصائي علاج تنفسي، أخصائي خدمات العقود، مسؤول توثيق، مساعد موارد بشرية، تقني تصوير بالرنين المغناطيسي، مدير خدمات الأعمال، رئيس تثقيف صحي للمرضى، محلل جودة، طبيب متخصص في الجراحة والأورام وأمراض الدم، ومحلل محاسبة التكاليف.

تفاصيل الوظائف الشاغرة

في الرياض، تشمل الوظائف المتاحة أخصائي علاج تنفسي في قسم العلاج التنفسي، تم نشر الإعلان في 27 يونيو 2024. أخصائي خدمات العقود في قسم خدمات العقود ومسؤول توثيق في قسم خدمات المكتب، وكلاهما تم نشرهما في 26 يونيو 2024. مساعد موارد بشرية في قسم الموارد البشرية وتقني تصوير بالرنين المغناطيسي في قسم الأشعة، ومدير خدمات الأعمال في النادي الاجتماعي للموظفين، ورئيس تثقيف صحي للمرضى في قسم التثقيف الصحي، جميعها تم نشرها في 26 يونيو 2024. إضافة إلى ذلك، تشمل الوظائف محلل جودة في قسم مختلف وطبيب متخصص في الجراحة والأورام وأمراض الدم، تم نشرهما في 25 يونيو 2024، ومحلل محاسبة التكاليف في قسم محاسبة التكاليف، تم نشره في 24 يونيو 2024.

فرص العمل في فرع جدة وكيفية التقديم

في فرع جدة، تتوفر وظيفة محلل علاقات حكومية في قسم العلاقات الحكومية، تم نشر الإعلان عنها في 26 يونيو 2024. تشجع إدارة المستشفى جميع المؤهلين الراغبين في الانضمام إلى فريق العمل التقديم عبر الموقع الإلكتروني للمستشفى. يمكن للمهتمين الاطلاع على مزيد من التفاصيل والشروط الخاصة بكل وظيفة من خلال زيارة صفحة التوظيف على الموقع الرسمي للمستشفى. هذه الفرص الوظيفية تمثل خطوة هامة لتعزيز الخدمات الصحية والإدارية التي يقدمها المستشفى وتوفير بيئة عمل متميزة للكفاءات الوطنية والدولية.

للتقديم – اضغط هنا

عن محمد العصيمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *