أخبار عاجلة

وظائف عسكرية في وزارة الحرس الوطني – لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني تعلن عن موعد بدء التسجيل للعام الدراسي 1446هـ

أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية التابعة لوزارة الحرس الوطني عن فتح باب التسجيل للعام الدراسي 1446هـ لحملة شهادة الثانوية العامة. سيكون التسجيل متاحاً اعتباراً من يوم الأحد الموافق 24-12-1445هـ، الذي يوافق 30 يونيو 2024م، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً. وسيستمر التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 28-12-1445هـ، الذي يوافق 4 يوليو 2024م، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وفقاً لتقويم أم القرى.

ستتم عملية التسجيل على مدار الأربع والعشرين ساعة من خلال الرابط المخصص الذي سيتم توفيره على الموقع الرسمي للكلية. وأكدت لجنة القبول والتسجيل على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة وتقديم جميع المستندات المطلوبة لضمان قبول الطلبات.

تهدف كلية الملك خالد العسكرية من خلال هذه الخطوة إلى استقطاب نخبة من الطلاب المتميزين، الذين يتمتعون بالكفاءة والقدرة على التحصيل العلمي والانضباط العسكري. وتشمل متطلبات القبول شروطاً أكاديمية وصحية محددة، بالإضافة إلى اجتياز اختبارات القبول والمقابلات الشخصية التي تهدف إلى تقييم مستوى الطلاب المتقدمين من كافة النواحي.

وتُعد كلية الملك خالد العسكرية إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، التي تسعى إلى إعداد وتأهيل الضباط للعمل في وزارة الحرس الوطني، وذلك من خلال برامج تعليمية وتدريبية متكاملة تضمن إعدادهم بشكل متميز لتحقيق أهداف الوزارة والمساهمة في خدمة الوطن.

من الجدير بالذكر أن كلية الملك خالد العسكرية تقدم العديد من التخصصات والبرامج الأكاديمية التي تساهم في تنمية المهارات والمعارف اللازمة للعمل العسكري والقيادي، مما يعزز من قدرات القوات المسلحة ويضمن جاهزيتها لمواجهة كافة التحديات الأمنية.

للتقديم (اضغط هنا)

عن عبدالله العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *