أخبار عاجلة

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف حكومية

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة الملك خالد عن توفر ثلاث وظائف لمشرفي صحة وسلامة مهنية بالمرتبة الخامسة، وترغب في شغلها عن طريق النقل أو الترقية لمن تنطبق عليهم الشروط الموضحة في التصنيف السعودي الموحد للمهن. يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظائف حاصلاً على دبلوم بعد الثانوية في تخصص ذي صلة، ويفضل أن يكون لديه خبرة في نفس المجال. يتعين على المهتمين بالوظائف المذكورة تقديم طلباتهم وإرفاق جميع الوثائق اللازمة خلال الفترة المحددة لذلك. في حال توافر الشروط المطلوبة وتم اجتياز المقابلات الشخصية بنجاح، سيتم تعيين المرشحين لهذه الوظائف وفقاً للإجراءات والضوابط المعتمدة من قبل الجامعة. تعتبر هذه الفرصة فرصة مميزة للعمل في بيئة عمل محترفة وتطوير مهارات وخبرات جديدة في مجال الصحة والسلامة المهنية.

تعلن جامعة الملك خالد عن توفر ثلاث وظائف لمشرفي صحة وسلامة مهنية برتبة الخامسة، وترغب في شغلها عن طريق النقل أو النقل بترقية وفقًا للشروط المحددة في التصنيف السعودي الموحد للمهن. يجب أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم بعد الثانوية في تخصص ذي صلة، ويفضل أن يكون لديه خبرة سابقة في مجال الصحة والسلامة المهنية. يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يتقن اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى مهارات الاتصال والعمل الجماعي. يجب على الراغبين في التقديم على الوظائف إرسال السيرة الذاتية ونسخة من المؤهلات العلمية والشهادات الخبرة عبر البريد الإلكتروني المحدد في إعلان التوظيف. تعتبر هذه الوظائف فرصة ممتازة للراغبين في العمل في مجال الصحة والسلامة المهنية في بيئة جامعية تقدم فرص التطوير والتدريب المستمر للموظفين.

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بجامعة الملك خالد عن توفر عدد ( 3 ) وظائف بمسمى مشرف صحة وسلامة مهنية بالمرتبة الخامسة
وترغب في شغلها عن طريق النقل أو النقل بترقية لمن تنطبق عليه الشروط وفقا لما ورد في التصنيف السعودي الموحد للمهن.
» على أن لايقل المؤهل عن دبلوم سنة بعد الثانوية في:

  • الأمن والسلامة المهنية
  • إدارة الصحة المهنية
  • الصحة والسلامة المهنية

للتقديم (اضغط هنا)

  • استدعاء من المتقدم يتضمن الرغبة في النقل أو النقل بالترقية.
  • بيان خدمة من موقع وزارة الموارد البشرية (منصة مسار)
  • نسخة من المؤهلات ومشاهد الخبرة
  • تقييم الأداء الوظيفي لآخر سنتين

» موعد استقبال الطلبات 1445/12/24 هـ

» موعد إغلاق استقبال الطلبات 1446/1/12 هـ

عن محمد الهويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *