أخبار عاجلة

وظائف حكومية للنساء والرجال في الهيئة العامة للأوقاف

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض عن توفر وظائف شاغرة في مجالي الشراكات والمحاسبة عبر موقعها الإلكتروني. الوظيفة الأولى هي أخصائي الحسابات العامة، حيث يجب أن يكون لديه درجة البكالوريوس في المحاسبة وخبرة لا تقل عن سنة، ومن مهامه متابعة بيانات الحسابات وتسوية الحسابات المالية. الوظيفة الثانية هي أخصائي الشراكات الاستراتيجية، حيث يجب أن يكون لديه درجة البكالوريوس وخبرة لا تقل عن 3 سنوات، ومن مهامه استقبال طلبات الشراكات الجديدة ودراسة الاتفاقيات المبرمة بين الهيئة والشركاء.

تتضمن المزايا للموظفين تأمين صحي يغطي آباء الموظفين وبدل تعليم الأطفال، بالإضافة إلى برامج تدريبية وخطة نمو مهني. للتقديم على الوظائف ومعرفة بقية الشروط والمهارات المطلوبة، يرجى زيارة الرابط الموجود على موقع الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض.

وظائف شاغرة في الشراكات والمحاسبة من قبل الهيئة العامة للأوقاف

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض مُمثلة في (قسم استقطاب الكفاءات) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة بمجالي الشراكات والمحاسبة، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- أخصائي الحسابات العامة:

– درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة.
– خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.
– متابعة بيانات حسابات الأستاذ العام والتدقيق على قيود العمليات المحاسبية والتحقق من اكتمال المسوغات وفق الإجراءات المعتمدة.
– تسوية الحسابات المالية الخاصة بالهيئة بمستندات قيد وفق الأنظمة واللوائح المحاسبية المعتمدة.

2- أخصائي – الشراكات الاستراتيجية:
– درجة البكالوريوس مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
– خبرة قيادية وفق التفاصيل الموضحة برابط التقديم.
– استقبال طلبات الإدارات للشراكات الجديدة وحصر ومناقشة واختيار الشركاء المحتملين والعمل مع الإدارات المعنية لإنشاء وبناء العلاقات مع الجهات المستهدفة.
– دراسة الاتفاقيات الثنائية والجماعية المبرمة بين الهيئة والشركاء وتحديد سبل تحقيق الاستفادة القصوى منها ،  وبيان ما يترتب عليها ومناقشة التوصيات مع رئيس القسم.

المزايا:
– تأمين صحي يغطي آباء الموظفين.
– بدل تعليم الأطفال.
– برامج تدريبية وخطة نمو مهني.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *