أخبار عاجلة

الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) تعلن عن وظائف نسائية ورجالية لحملة الثانوية والدبلوم في الخرج

أعلنت غرفة الخرج عن توفر وظائف شاغرة لحملة الشهادة المتوسطة فأعلى بالتعاون مع الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك). الوظائف المتاحة هي منسق جدول، مشغل خدمات لوجستية، مشغل معدات، فني صيانة، وحلاب. المؤهل المطلوب هو الشهادة المتوسطة فأعلى. تأسست شركة نادك عام 1981 وتعد واحدة من الشركات الرائدة في الصناعات الغذائية والزراعية في المملكة العربية السعودية. يبدأ التقديم على الوظائف يوم الأربعاء، 27 ديسمبر 1445هـ وينتهي يوم الأربعاء، 4 يناير 1446هـ. يمكن التقديم عبر الرابط الإلكتروني الموجود في الإعلان.

وظائف شاغرة في شركة نادك لحملة الشهادة المتوسطة وأعلى

أعلنت غرفة الخرج مُمثلة في إدارة التوظيف والتوجيه بالتعاون مع الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) توفر وظائف شاغرة (رجال / نساء) لحملة (الشهادة المتوسطة) فأعلى، وذلك وفقًا للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- منسق جدول.
2- مشغل الخدمات اللوجستية.
3- مشغل معدات.
4- فني صيانة.
5- حلاب.

المؤهل المطلوب:
– الشهادة المتوسطة (الكفاءة) فأعلى

نبذة عن شركة نادك:
– تعد ”الشركة الوطنية للتنمية الزراعية“ نادك، من أوائل الشركات الصناعية الغذائية والزراعية في المملكة العربية السعودية التي بدأت عام ١٩٨١م وحظيت على فرصة الريادة بكونها أول شركة زراعية طُرحت في سوق الأسهم السعودي، وحققت نجاحات وإنجازات كثيرة جعلتها تحافظ على نمو وتطور طاقتها الإنتاجية.

موعد المقابلات:
– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأربعاء بتاريخ 1445/12/27هـ الموافق 2024/07/03م وينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ 1446/01/04هـ الموافق 2024/07/10م.

التقديم الإلكتروني:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

عن سامي السيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *