إعلان وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في المؤسسة العامة للري

تعلن المؤسسة العامة للري عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء حملة البكالوريوس فأعلى في الرياض والطائف والاحساء وأبها، بمسميات وظيفية مهندس مشروع ورئيس قسم علوم وتقنية المعلومات الجيومكانية، بتخصصات جغرافية وهندسية وبشروط تتضمن الجنسية السعودية والحصول على درجة البكالوريوس وخبرة لا تقل عن 4 سنوات وإجادة اللغة الإنجليزية. تأسست المؤسسة العامة للري لتحل محل هيئة الري والصرف بالأحساء، وتتولى إدارة وتشغيل وصيانة الري والصرف في الأحساء وتقوم بنشاط الري في عموم المملكة، وتتمتع بشخصية اعتبارية واستقلال مالي واداري. يمكن التقديم على الوظائف المتاحة حالياً عبر الرابط الموجود في الإعلان.

إعلان وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى من قبل المؤسسة العامة للري

تعلن المؤسسة العامة للري عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء حملة البكالوريوس فأعلى وذلك للعمل في كل من (الرياض، الطائف، الاحساء، أبها) على النحو التالي:  

المسميات الوظيفية:

– مهندس مشروع
– رئيس قسم علوم وتقنية المعلومات الجيومكانية

التخصصات المطلوبة:

– التخصصات الجغرافية
– التخصصات الهندسية

الشروط العامة:

– ان يكون المتقدم سعودي الجنسية.

– حاصل على درجة البكالوريوس كحد أدنى.

– خبر لا تقل عن 4 سنوات.

– إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

نبذة عن المؤسسة:

المؤسسة العامة للري مؤسسة حكومية عامة استحدثت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (187) وتاريخ 1439/4/15هـ لتحل محل هيئة الري والصرف بالأحساء التي أنشئت عام 1392هـ بهدف القيام بأعمال إدارة وتشغيل وصيانة الري والصرف بالأحساء. وحسب قرار التأسيس تتمتع المؤسسة العامة للري بشخصية اعتبارية واستقلال مالي واداري مرتبطة بوزير البيئة والمياه والزراعة، وتتولى إدارة نشاط الري في عموم المملكة وتقوم بتشغيله وتطويره وتنقل اليها جميع المسئوليات والمهام المتعلقة بالري، وكذلك الجهات الحكومية العاملة في مجال الري مثل الإدارة الوطنية للري التي كانت تتبع لوكالة المياه بوزارة البيئة والمياه والزراعة.  

طريقة التقديم:  

التقديم متاح حالياً من خلال الرابط التالي:إضغط هنا

عن عبدالله الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *