الهيئة السعودية للسياحة تعلن عن توفر 20 وظيفة حكومية في الرياض

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن توفر 20 فرصة وظيفية شاغرة في مدينة الرياض، تشمل مجالات إدارية، مالية، قانونية، تقنية، هندسية، ووظائف مساندة أخرى. وأوضحت الهيئة أن هذه الوظائف مخصصة لحملة شهادة البكالوريوس، وأنه لا توجد متطلبات خبرة محددة لشغل هذه الوظائف.

تعتبر الهيئة السعودية للسياحة جهازًا حكوميًا تابعًا لوزارة السياحة في المملكة العربية السعودية، تأسست في مارس 2020 من قبل الملك سلمان لدعم وتعزيز قطاع السفر والسياحة في المملكة. الهيئة مسؤولة عن الترويج لبرنامج “روح السعودية” وتشرف على الحملات التسويقية المتعلقة بالسياحة على المستويين المحلي والدولي.

للاطلاع على تفاصيل الوصف الوظيفي والتقديم على الوظائف المتاحة، يمكن زيارة بوابة التوظيف الرسمية للهيئة عبر الرابط المخصص لذلك. تهدف الهيئة إلى توظيف الكفاءات المتميزة لدعم نمو قطاع السياحة وتلبية احتياجات الشركات السياحية والشركاء التجاريين، مما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 لتعزيز دور السياحة كأحد الركائز الأساسية للاقتصاد الوطني.

الهيئة السعودية للسياحة تعلن عن 20 وظيفة جديدة في الرياض

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها وظائف إدارية وتقنية وهندسية في هيئة حكومية حيث اوضحت الهيئة السعودية للسياحة عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (20) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة السعودية للسياحة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

الهيئة السعودية للسياحة تعلن بدء التقديم على 20 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة السعودية للسياحة، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة في عدة مجالات؛ للعمل بمقر الهيئة بمدينة الرياض – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المجالات الوظيفية:

1- وظائف إدارية.
2- وظائف مالية.
3- وظائف قانونية.
4- وظائف تقنية.
5- وظائف هندسية.
6- وظائف مساندة أخرى.


عن الهيئة:
– الهيئة السعودية للسياحة هو جهاز تابع لوزارة السياحة في المملكة العربية السعودية يهتم بتعزيز صناعة السفر والسياحة في البلاد تأسست الهيئة في مارس 2020 من قبل الملك سلمان لدعم نمو قطاع السفر والسياحة من خلال تلبية احتياجات شركات السياحة والشركاء التجاريين الآخرين.، وهي المروج الرسمي لبرنامج «روح السعودية» وتُشرف على الحملات التسويقية المتعلقة بالسياحة محليًا ودوليًا.


رابط التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للهيئة:

– رابط التقديم: ( اضغط هنا )

عن عبدالله العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *