أخبار عاجلة

مدينة الملك سعود الطبية بالرياض تعلن عن وظائف للرجال والنساء من حملة الدبلوم والبكالريوس

تعلن مدينة الملك سعود الطبية في الرياض عن فتح باب التقديم للرجال والنساء لشغل عدد من الوظائف لحملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى، وذلك في مختلف التخصصات. تشمل المسميات الوظيفية المتاحة سكرتير طبي، أخصائي تمريض، استشاري الأشعة التشخيصية، أخصائي أول تحول مؤسسي، ومدير محفظة مشاريع. التخصصات المطلوبة تتضمن إدارة الأعمال، إدارة المشاريع، العلوم الإدارية، السكرتارية الطبية، إدارة خدمات صحية ومستشفيات، بالإضافة إلى المجال التقني والهندسي، التمريض، التصوير الطبي، وطب الطوارئ. يُشترط في المتقدمين أن يكونوا سعوديي الجنسية وحاصلين على المؤهلات المطلوبة، بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية.

مدينة الملك سعود الطبية تعد أحد مستشفيات وزارة الصحة التي بدأت في خدمة سكان منطقة الرياض منذ عام 1376هـ. وتستقبل المدينة الطبية حالات الطوارئ أكثر من أي مستشفى آخر في المملكة، حيث تتمتع بتوافر 1400 سرير وأكثر من 8000 موظف. تضم المدينة مستشفيات رئيسية مثل المستشفى العام، مستشفى الأطفال، ومستشفى النساء والولادة، بالإضافة إلى مركز طب الأسنان ومركز الملك فهد للكلى. التقديم متاح حالياً من خلال الرابط الرسمي ويستمر حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب.

مدينة الملك سعود الطبية بالرياض تعلن عن وظائف لحملة الدبلوم والبكالوريوس

تعلن مدينة الملك سعود الطبية  بالرياض عن فتح باب التقديم للرجال والنساء لشغل عدد من الوظائف لحملة الدبلوم والبكالوريوس فأعلى على النحو التالي:

المسميات الوظيفية:
 

– سكرتير طبي
– أخصائي تمريض
– استشاري الأشعة التشخيصية
– استشاري مشارك في الأشعة التشخيصية
– أخصائي أول تحول مؤسسي
– مدير محفظة مشاريع
– استشاري مساعد / مشارك طوارئ
– استشاري الطوارئ

التخصصات المطلوبة:

– إدارة الأعمال
– إدارة المشاريع
– العلوم الإدارية
– السكرتارية الطبية
– إدارة خدمات صحية ومستشفيات
– المجال التقني
– المجال الهندسي
– القاموس والترجمة
– التمريض
– التصوير الطبي
– طب الطوارئ
– الطب

– أومايعادلهم

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– حاصل على المؤهل المطلوب حسب التخصصات المذكورة.
– توفر المتطلبات الأخرى المحددة لكل وظيفة.
– إجادة اللغة الإنجليزية (حسب الحد الأدنى الموضح لكل وظيفة)

نبذة عن المدينة:

تعد مدينة الملك سعود الطبية أحد مستشفيات وزارة الصحة التي بدأت في خدمة سكان منطقة  الرياض منذ عام 1376هـ وشكلت مدينة الملك سعود الطبية شبكة الأمان لأهالي مدينة  الرياض تستقبل المدينة الطبية حالات طوارئ أكثر من أي مستشفى آخر في المملكة وتتمتع حاليا بتوافر 1400 سرير وأكثر من 8000 موظف كما تضم المدينة الطبية مستشفيات رئيسية وهي: المستشفى العام ، مستشفى الأطفال ومستشفى النساء والولادة بالأضافة لمركز طب الأسنان ومركز الملك فهد للكلى.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال الرابط التالي: إضغط هنا ويستمر حتى الأكتفاء بالعدد المطلوب.

عن طالل القرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *