أخبار عاجلة

معادن توظيف : معادن تعلن عن توفر 37 وظيفة شاغرة في الرياض لحملة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن توفر 37 وظيفة شاغرة في مدينة الرياض، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة لينكدإن. تتنوع هذه الوظائف بين الإدارية، المالية، التقنية، والهندسية، وهي مخصصة لحملة شهادات الدبلوم، البكالوريوس، والماجستير فأعلى.

تأسست شركة معادن بأمر ملكي في عام 1997م بهدف تطوير الثروات المعدنية في مناجم المملكة العربية السعودية، وكانت الشركة مملوكة بالكامل للدولة حتى عام 2008م عندما تم طرح 50% من أسهمها للاكتتاب العام في السوق المالية السعودية. تهدف معادن إلى أن تصبح الركيزة الثالثة للصناعة السعودية إلى جانب النفط والبتروكيماويات.

شركة التعدين العربية السعودية | معادن تعلن عن 37 وظيفة جديدة في الرياض

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية | معادن عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها معادن تعلن أكثر من 37 وظيفة لكافة التخصصات حيث اوضحت شركة التعدين العربية السعودية | معادن عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت شركة التعدين العربية السعودية | معادن عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (37) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت شركة التعدين العربية السعودية | معادن الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة التعدين العربية السعودية | معادن تعلن عن 37 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة التعدين العربية السعودية (معادن)، تعلن عبر حسابها الرسمي بمنصة لينكدإن، فتح التقديم لشغل وظائف إدارية، وتقنية، وهندسية لحملة البكالوريوس في عدة مدن بالمملكة – وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– عدد (37) وظيفة.


المؤهلات:
– الدبلوم.
– البكالوريوس.
– الماجستير فأعلى.


المجالات الوظيفية:
– وظائف إدارية.
– وظائف مالية. 
– وظائف تقنية.
– وظائف هندسية.
– وظائف أخرى متنوعة.


عن الشركة:
تم تأسيس شركة (معادن) بأمر ملكي في عام 1997م وأوكلت إليها مهمة تطوير الثروات المعدنية في مناجم المملكة العربية السعودية، وكانت الشركة مملوكة للدولة بالكامل في وفي عام (2008) تم طرح (50%) من أسهمها للإكتتاب العام في السوق المالية السعودية، وتهدف معادن لتحقيق رؤيتها في ريادة صناعة التعدين في المملكة لتصبح الركيزة الثالثة للصناعة السعودية الى جانب النفط والبتروكيماويات.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والشروط و التقديم على وظائف شركة معادن:

( اضغط هنا )

عن حزام البقمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *