أخبار عاجلة

ارامكو لريادة الأعمال | واعد يعلن عن وظائف نسائية ورجالية في الظهران

ارامكو لريادة الأعمال | واعد يعلن عن وظائف نسائية ورجالية في الظهران. مركز أرامكو لريادة الأعمال | واعد يعلن عن توفر 30 وظيفة شاغرة في مدينة الظهران لحملة البكالوريوس، دون تحديد الخبرة المطلوبة. الوظائف المعلن عنها تشمل محاسب أول، أخصائي موارد بشرية، محلل استثمار، مساعد الاستثمار، مدير الاستثمار، أخصائي العلاقات العامة، وبرنامج تدريب. يعد مركز أرامكو لريادة الأعمال “واعد” جزءًا من استراتيجية أرامكو لتمويل ريادة الأعمال في المملكة، مع التركيز على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز روح المبادرة في المملكة. للتقديم، يُرجى زيارة بوابة التوظيف على موقع الشركة الرسمي.

مركز أرامكو لريادة الأعمال | واعد تعلن بدء التقديم على مركز أرامكو واعد يعلن وظائف متعددة وبرنامج تدريب في الظهران

أعلن مركز أرامكو لريادة الأعمال | واعد عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها مركز أرامكو واعد يعلن وظائف متعددة وبرنامج تدريب حيث اوضحت مركز أرامكو لريادة الأعمال | واعد عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الظهران
حيث اعلنت مركز أرامكو لريادة الأعمال | واعد عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (30) فرصه وظيفية في مدينة (الظهران) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مركز أرامكو لريادة الأعمال | واعد الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

مركز أرامكو لريادة الأعمال | واعد تعلن فتح باب التوظيف في الظهران على 30 وظيفة جديدة

الوصف الوظيفي

مركز أرامكو لريادة الأعمال (واعد)، يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بعدة مجالات بالإضافة لبرنامج تدريب – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- محاسب أول.
(Senior Accountant)

2- أخصائي موارد بشرية.
(HR Specialist)

3- محلل استثمار.
(Investment Analyst)

4- مساعد الاستثمار.
(Investment Associate)

5- مدير الاستثمار.
(Investment Manager)

6- أخصائي العلاقات العامة.
(Public Relations Specialist)

7- برنامد تدريب.
(Internship Program)

8- استشاري/أخصائي المخاطر والامتثال.
(Risk & Compliance Advisor/ Specialist)



عن واعد:
مركز أرامكو السعودية لريادة الاعمال “واعد” ذراع أرامكو لتمويل ريادة الأعمال في المملكة، تم انشائه عام 2011 لتشجيع روح المبادرة لدي الأفراد ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة المحلية وتعزيز ودعم ريادة الاعمال بالمملكة العربية السعودية، كما يقوم المركز بدور ريادي منسجم مع التوجه الاستراتيجي للمملكة للتحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة والذي يعتمد على الإبتكار والتقنية وينوع مصادر الدخل.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف أرامكو واعد، عبر بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )

عن عايض المطيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *