وظائف حكوميه مدنية للنساء والرجال في الأمن العام

أعلن الأمن العام عن توفر 50 وظيفة مدنية في الرياض، متاحة لحملة البكالوريوس والماجستير، وتشمل المسميات الوظيفية مصممي نظم ومحقق مالي مساعد. يمكن للراغبين في التقديم القيام بذلك عبر منصة جدارات خلال الفترة المحددة من 19 مايو إلى 23 مايو.

تتيح هذه الوظائف للمتقدمين فرصًا مهمة للمشاركة في أنشطة الأمن العام والمساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار في المملكة. يعكس الإعلان التزام الأمن العام بتوفير الفرص الوظيفية للكفاءات السعودية وتطوير مهاراتها وقدراتها في مختلف المجالات.

الأمن العام تعلن طرح 50 وظيفة جديدة في الرياض

أعلنت الأمن العام عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها الأمن العام يعلن يوفر وظائف مدنية في مختلف المجالات حيث اوضحت الأمن العام عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت الأمن العام عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (50) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت الأمن العام الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

الأمن العام تعلن بدء التقديم على الأمن العام يعلن يوفر وظائف مدنية في مختلف المجالات في الرياض

الوصف الوظيفي

أعلن الأمن العام مُمثلًا في الإدارة العامة للموارد البشرية المدنية عن توفر وظائف مدنية لحملة البكالوريوس والماجستير، على سلم رواتب الموظفين العام عن طريق التعاقد، وفق ما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، وذلك وفقًا لما تم نقلة من حساب الأمن العام الرسمي على منصة إكس، وموضح أدناه:


المسميات الوظيفية:
– مصمم نظم أول.
– مصمم نظم.
– محقق مالي مساعد.


مواعيد التقديم على وظائف الأمن العام:

– بداية التقديم: الأحد بتاريخ 1445/11/11هـ الموافق 2024/05/19م

– نهاية التقديم: الثلاثاء بتاريخ 1445/11/14هـ الموافق 2024/05/23م.



رابط التقديم على وظائف الأمن العام:

– يبدأ التقديم على وظائف وزارة الداخلية (الأمن العام) خلال الفترة الموضحة أعلاه؛ عبر رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )

عن ابراهيم الجريسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *