أخبار عاجلة
شركة الفطيم
شركة الفطيم

وظائف سكاكا – مجموعة الفطيم تعلن عن وظائف منسقين للنساء والرجال

تعتبر مجموعة الفطيم، التي تأسست في الثلاثينيات كشركة تجارية، واحدة من أكثر الشركات التي تعمل على نطاق إقليمي متنوعة ومتقدمة وخاصة في الشرق الأوسط، حيث يقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تتكون المجموعة من خمسة أقسام تشغيلية؛ السيارات، والخدمات المالية، والعقارات، والتجزئة والرعاية الصحية، وتوظف أكثر من 35،000 موظف في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتتعاون مع أكثر من 200 من أشهر وأكثر العلامات التجارية تقديرًا وابتكارًا في العالم. تتيح روح ريادة الأعمال والتركيز المتواصل على العملاء لمجموعة الفطيم مواصلة النمو والتوسع، مواكبة احتياجات العملاء المتغيرة داخل المجتمعات التي تعمل فيها.

ومن خلال الالتزام بقيمنا من الاحترام، والتميز، والتعاون، والنزاهة؛ تواصل مجموعة الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائنا كل يوم.

نظرة عامة على الدور:

يشمل دور منسق خدمة الخدمة الوطنية تعديل بطاقات العمل والفواتير في النظام وتقديم معلومات الحساب المختلفة إلى مشرف الورشة. وإعداد تحليل العمالة اليومي وتقديم تقرير لمدير الخدمة الوطنية. وإدارة عمليات متجر الورشة ومراقبة الاستلامات والمشاكل وتخزين المواد والمستهلكات والأدوات. وأداء الإدارة الورشية حسب الحاجة في الفرع المعني. والتحكم في تدفق العمل لفنيين مهرة بشكل مناسب مما يزيد من اكتمال الوقت والاختبار والغسيل ويقلل من وقت التوقف بينما يتأكد من تسجيل جميع الموارد المستخدمة على بطاقة العمل.

ماذا ستفعل:

الوظائف الإدارية والحفاظ على سجلات الشخصية والإدارية والإجراءات. تعديل بطاقات العمل والفواتير على الكمبيوتر لتسريع تدفق الورشة. إعداد جميع بطاقات العمل الخارجية والداخلية والفوترة السليمة بجميع العمالة والقطع والزيت والمشتريات الفرعية والمستهلكات. التحقق الصحيح من الفواتير والمستندات ذات الصلة مع البيانات الخاصة بالكمبيوتر للحفاظ على الدقة. ترتيب تقرير أداء الورشة اليومي. إعداد حساب حساب الحوافز ونموذج المطالبة وفقًا لجدول الأوقات اليومي.

المهارات المطلوبة للنجاح:

القدرة على الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، وأن تكون لديها مهارات قيادة. لديه مهارات قوية في حل المشكلات والتواصل الشخصي. محترف في استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس. التخطيط والتنظيم.

حول الفريق:

ستكون تقاريرك إلى مدير ما بعد البيع، وستكون مساهمًا فرديًا وتعمل في بيئة ما بعد البيع مزدحمة.

ما يجعلك مؤهلاً للدور:

دبلوم أو درجة جامعية 3-5 سنوات خبرة في وظيفة مماثلة أو ما يعادلها.

حول الفطيم للسيارات:

تعد مجموعة الفطيم السيارات، التي تعتبر جزءًا رئيسيًا من مجموعة الفطيم الإماراتية، رائدة في الصناعة بوجودها في 10 دول عبر الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

للتقديم

عن عبدالرحمن الشهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *