أخبار عاجلة

القدية توظيف – وظائف في مجال الإدارة، الهندسة، القانون للنساء والرجال في القدية

تبحث عن وظيفة في مجال الإدارة، الهندسة، القانون، أو تخصصات أخرى؟ تقدم شركة القدية للاستثمار، المسؤولة عن تطوير مشروع القدية الترفيهي الضخم، 18 فرصة وظيفية جديدة في مدينة الرياض. تشمل التخصصات المطلوبة إدارة الأعمال، المالية، التسويق، إدارة سلاسل الإمداد، الهندسة الميكانيكية والعمارة، وغيرها. لم تحدد الشركة متطلبات أو خبرات محددة، لذا فهي فرصة رائعة للعديد من الباحثين عن عمل.

إن الانضمام إلى شركة القدية للاستثمار هو فرصة للمشاركة في مشروع استراتيجي يساهم في تنويع الاقتصاد السعودي. ستعمل في بيئة عمل حديثة وتساهم في تطوير وجهة ترفيهية وسياحية فريدة من نوعها. ستحصل على راتب ومزايا تنافسية إلى جانب فرص للتعلم والتطور المهني المستمر.

للتقديم على إحدى وظائف شركة القدية، يرجى زيارة بوابة التوظيف الرسمية على موقع الشركة. س تجد هناك المزيد من المعلومات حول كل وظيفة والمهام المطلوبة والطريقة التي يمكنك من خلالها تقديم طلبك. لا تفوت هذه الفرصة للانضمام إلى مشروع وطني مميز!

شركة القدية للاستثمار – مشروع القدية تعلن عن 18 وظيفة جديدة في الرياض

أعلنت شركة القدية للاستثمار – مشروع القدية عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها القدية (حكومية) تعلن 18 وظيفة إدارية وتقنية وهندسية حيث اوضحت شركة القدية للاستثمار – مشروع القدية عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت شركة القدية للاستثمار – مشروع القدية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (18) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت شركة القدية للاستثمار – مشروع القدية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

شركة القدية للاستثمار – مشروع القدية تعلن طرح 18 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

شركة القدية للاستثمار (Qiddiya)، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف شاغرة في مختلف التخصصات (إدارية، هندسية، تقنية، مالية، قانونية) للعمل بـ (مدينة  القدية) – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


التخصصات المستهدفة:
– الهندسة – عام
– إدارة عامة
– إدارة مالية
– إدارة الأعمال
– سلاسل الإمداد
– إدارة اللوجستيات
– إدارة الضيافة والسلامة
– إدارة المخاطر
– المالية
– المحاسبة
– التسويق
– الهندسة الميكانيكية
– الهندسة المعمارية
– تخصصات أخرى معادلة.



عن مشروع القدية:
القِدّيَّة مشروع ترفيهي رياضي ثقافي سعودي أعلن عن فكرته ولي العهد السعودي رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة في 7 إبريل 2017م كوجهة ترفيهية واجتماعية نوعية، ووضع حجر الأساس للمشروع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في يوم 28 أبريل 2018 الموافق 12 شعبان 1439 هـ. تختص بتنفيذ أعمال المشروع وتطويره شركة القدية للاستثمار وهي شركة مساهمة مغلقة تم إطلاقها في مايو 2018.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والمتطلبات والتقديم عبر بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )

عن عبدالله العمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *