أخبار عاجلة

افرص عمل شاغرة في مجموعة هاكا للإستشارات لحملة الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس من النساء والرجال

أعلنت مجموعة هاكا للإستشارات عن توفر وظائف شاغرة ترغب بشغلها. أعلنت المجموعة عن توفر عدد من الفرص الوظيفية في مناطق متعددة ومختلفة بناءً على المعلومات المذكورة في الإعلان. تعتزم مجموعة هاكا للإستشارات فتح باب التوظيف لـ١٢٠ فرصة وظيفية في مدينة غير محددة لحملة شهادة غير محددة. وقد حددت المجموعة الخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظائف المعلن عنها.

ووفقًا لإعلان مجموعة هاكا للإستشارات، فإنها تعلن عن طرح أكثر من ١٠٠ وظيفة شاغرة لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس في مجالات إدارية وهندسية تقنية. تشمل الوظائف المتاحة فرصًا لحديثي التخرج. وتتنوع التخصصات المستهدفة وتشمل المجالات المالية والقانونية والسكرتارية والمحاسبة والرياضيات والكيمياء والإحصاء والاقتصاد وإدارة الأعمال وصحافة وإعلام وإدارة لوجستيات وسلسلة الإمداد وإدارة المشاريع والموارد البشرية والعلاقات العامة وعلوم الحاسب ونظم المعلومات وتقنية المعلومات والصحة والسلامة والبيئة والهندسة في مختلف التخصصات بالإضافة إلى تخصصات أخرى ذات صلة.

مجموعة هاكا للإستشارات تعلن عن 120 وظيفة شاغرة

أعلنت مجموعة هاكا للإستشارات عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها هاكا للاستشارات تعلن وظائف متعددة للثانوية فأعلى حيث اوضحت مجموعة هاكا للإستشارات عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مناطق متعددة ومختلفة حسب الموضح في الإعلان حيث اعلنت مجموعة هاكا للإستشارات عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (120) فرصه وظيفية في مدينة (غير محدد) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت مجموعة هاكا للإستشارات الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

مجموعة هاكا للإستشارات تعلن طرح هاكا للاستشارات تعلن وظائف متعددة للثانوية فأعلى

الوصف الوظيفي

مجموعة هاكا للإستشارات وخدمات الأعمال، تعلن طرح أكثر من (100) وظيفة شاغرة لحملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس) في عدة مجالات إدارية، هندسية تقنية، (منها وظائف متعددة لحديثي التخرج)، وفقاً للتفاصيل التالية:


المؤهلات المطلوبة:
– الثانوية العامة.
– الدبلوم.
– البكالوريوس.


المجالات الوظيفية:
– وظائف إدارية.
– وظائف تقنية.
– وظائف هندسية وفنية.
– وظائف أخرى متعددة.



التخصصات المستهدفة:
– المالية.
– القانون.
– سكرتارية
– المحاسبة.
– رياضيات.
– كيمياء.
– احصاء.
– اقتصاد.
– إدارة الأعمال.
– صحافة وإعلام.
– إدارة لوجستيات.
– سلسلة الإمداد.
– إدارة المشاريع.
– الموارد البشرية.
– العلاقات العامة.
– علوم الحاسب.
– نظم معلومات
– تقنية المعلومات.
– الصحة والسلامة والبيئة
– الهندسة (مختلف التخصصات).
– تخصصات أخرى ذات صلة.


طريقة التقديم:

– للإطلاع على الوصف الوظيفي والمتطلبات والتقديم: ( اضغط هنا )

عن شافي المطلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *