أخبار عاجلة

شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير المحدودة (ياسرف) تعلن عن وظائف مالية وهندسية للنساء والرجال في ينبع

أعلنت شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير المحدودة (ياسرف) في ينبع الصناعية عن توفر وظائف في مجالات المالية والهندسة. تشمل الوظائف مجموعة متنوعة من المسميات، بما في ذلك وظائف لا تتطلب الخبرة السابقة. يمكن لحملة الدبلوم والبكالوريوس التقدم لهذه الوظائف.

التخصصات المطلوبة تشمل المالية، والمحاسبة، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الإلكترونية، وهندسة الأجهزة، والهندسة، أو ما يعادلها.

تقدم شركة ياسرف مزايا جذابة لموظفيها، بما في ذلك مرتبات تنافسية، وبرنامج لتمليك المساكن للسعوديين، وبرنامج الإدخار الوظيفي، وبدل مواصلات وسكن، وتأمين طبي للموظف وأفراد أسرته، وبدل نقل، ومكافأة سنوية، وبرامج تدريب وتطوير.

شركة ياسرف (YASREF) هي شركة تكرير مشتركة بين أرامكو السعودية وشركة سينوبك الصينية، وتأسست في عام 2012. تهدف الشركة إلى إنشاء مصفاة تحويل متكاملة في ينبع لمعالجة الزيت العربي الثقيل. تمتلك أرامكو السعودية حصة ملكية بنسبة 62.5% في المصفاة، بينما تمتلك شركة سينوبك حصة ملكية بنسبة 37.5%.

شركة ينبع أرامكو سينوبك ياسرف تعلن عن طرح وظائف لحملة الدبلوم فأعلى

تعلن شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير المحدودة (ياسرف) في ينبع الصناعية عن توفر وظائف مالية وهندسية (تشمل وظائف لا تتطلب الخبرة) لحملة الدبلوم والبكالوريوس حسب المسميات التالية:

– فني 
– فني معادن ميداني
– مشرف الحرف
– مخطط صيانة
– فني أجهزة تحليل مشارك
– كبير المدققين الداخليين

التخصصات المطلوبة:

– المالية
– المحاسبة
– الهندسة الميكانيكية
– الهندسة الإلكترونية
– هندسة الأجهزة
– الهندسة
– أو مايعادلهم

مزايا العمل في شركة ياسرف:

– مرتبات تنافسية.
– برنامج لتمليك المساكن للسعوديين.
– برنامج الإدخار الوظيفي.
– بدل مواصلات.
– بدل سكن.
– تأمين طبي للموظف وأفراد أسرته ووالديه المعالين شرعا.
– بدل نقل.
– مكافأة سنوية.
– برامج تدريب وتطوير.

نبذة عن الشركة:

ياسرف (YASREF) هو الاسم المختصر لشركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير المحدودة التي تأسست في سنة 2012م كمشروع مشترك بين أرامكو السعودية وعملاق صناعة التكرير في الصين والأكبر في آسيا شركة تشاينا بتروكيميكال كوربوريشن (سينوبك) لإنشاء مصفاة تحويل متكاملة تعالج الزيت العربي الثقيل، وتبلغ حصة ملكية أرامكو السعودية في هذه المصفاة العملاقة 62.5% و 37.5% لشركة سينوبك.

للتقديم

عن شافي المطلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *