أخبار عاجلة

وظائف موارد بشرية وتقنية معلومات ومحاسبة للنساء والرجال في الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف)

أعلنت الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) عن توفر 10 وظائف شاغرة في مدينة الرياض، حيث تشمل التخصصات المتاحة المالية، المحاسبة، التسويق، إدارة الأعمال، وتقنية المعلومات، وغيرها. الوظائف تشمل مسميات مثل مدير إدارة المواهب، ومدير أول الحساب، ومدير أول الميزانية والمحاسبة والتقارير، بالإضافة إلى وظائف أخرى في دعم تقنية المعلومات. يشير المصدر إلى أن الشركة لم تحدد متطلبات الخبرة المحددة، ويمكن للراغبين في التقديم الاطلاع على التفاصيل وتقديم الطلب عبر موقع الشركة الرسمي.

الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) تعلن فتح باب التوظيف في الرياض على 10 وظيفة جديدة

أعلنت الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) عن توفر وظائف شاغرة ترغب شغلها شركة سيف تعلن فتح التوظيف في عدة تخصصات حيث اوضحت الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) عن توفر عدد من الفرص الوظيفية شاغرة في مدينة الرياض
حيث اعلنت الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (10) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها

الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف) تعلن بدء التقديم على 10 وظيفة جديدة في الرياض

الوصف الوظيفي

الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف)، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة البكالوريوس في مختلف التخصصات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


التخصصات:
– المالية
– المحاسبة
– التسويق
– إدارة عامة
– إدارة الأعمال
– الموارد البشرية
– التطوير التنظيمي
– علوم الحاسب
– هندسة الحاسب
– تقنية المعلومات 
– تخصصات ذات صلة.


المسميات الوظيفية:
1- مدير إدارة المواهب.
2- مدير أول الحساب.
3- مدير أول الميزانية والمحاسبة والتقارير.
4- أخصائي دعم تقنية المعلومات.
5- مسؤول دعم تقنية المعلومات.


عن الشركة:
الشركة الوطنية للخدمات الأمنية (سيف)، تم تأسيسها من قبل صندوق الاستثمارات العامة في ديسمبر 2020، والتي تهدف إلى تطوير وتنمية قطاع الحراسات والخدمات الأمنية الخاصة في المملكة، عبر تقديم مجموعة من الخدمات التي تتماشى مع أفضل المعايير والتقنيات المطبقة. 


رابط التقديم:

– للإطلاع على الوصف الوظيفي والمتطلبات والتقديم – رابط التقديم: (اضغط هنا)

عن عايض المطيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *